حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4905) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9062

بالصور .. فض إعتصام الحافلات المتوسطة في الزرقاء التي تقل الطلاب .. والسير: نسعى للوقاية وليس المخالفة

بالصور .. فض إعتصام الحافلات المتوسطة في الزرقاء التي تقل الطلاب .. والسير: نسعى للوقاية وليس المخالفة

بالصور ..  فض إعتصام الحافلات المتوسطة في الزرقاء التي تقل الطلاب ..  والسير: نسعى للوقاية وليس المخالفة

03-10-2017 11:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - الزرقاء - إعتصم أصحاب باصات النقل المتوسطة التي تقل ابنائنا الطلبة من والى المدارس مع مجموعة من الأهالي في محاولة من الطرفين لوقف المخالفات المرورية بحقهم .

سرايا حضرت الإعتصام ورصدت ما حدث هناك من مستجدات وبحضور الاجهزة الأمنية ورئيس اللجنة المحلية في محافظة الزرقاء عبدالكريم ابوجودة الذي كان حلقة الوصل مع كافة الأطراف .

وامتثالآ من قبل السائقين وتنفيذآ لما تم طرحه ابوجوده وبتشاركيه مع رئيس قسم سير الزرقاء الرائد محمد الحراحشه والنقيب ابراهيم رئيس قسم المباحث المرورية بضرورة الالتزام بقانون السير وعدم السماح لأي حافله بتجاوز ذلك ، وسيكون هناك متابعة لكافة الحافلات المتوسطة والكشف عليها ومتابعة تراخيصها بشكل دوري .

وتحدث رئيس قسم السير الرائد محمد الحراحشه بأننا لا نهدف في عملنا الى المخالفة بالقدر الذي نسعى جاهدين لحماية ارواح المواطنين وطلابنا الأعزاء ، واتمنى على كافة الأهالي وسائقو الحافلات التعاون مع الأجهزة المختصة حتى نخرج بصيغة توافية مع الاهالي واصخاب تلك الحافلات ، على حد تعبيره.

الأهالي والسواقين ثمنوا ما قام به قسم السير والمباحث المرورية ورئيس اللجنة المحلية في المحافظة مؤكدين بأننا نعمل معهم وعلى نفس الإتجاه .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9062

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم