حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47399

اسرار و كواليس البلد .. مسؤولون سابقون يتحضرون للتعديل الوزاري القادم فمن سيصبح وزيرأً منهم ؟

اسرار و كواليس البلد .. مسؤولون سابقون يتحضرون للتعديل الوزاري القادم فمن سيصبح وزيرأً منهم ؟

اسرار و كواليس البلد  ..   مسؤولون سابقون يتحضرون للتعديل الوزاري القادم فمن سيصبح وزيرأً منهم ؟

02-10-2017 03:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - بدأ وزراء سابقون يجهزون أنفسهم في انتظار التعديل الوزاري لدخولهم الحكومة الموعود التعديل في حكومة هاني الملقي، وهو التعديل الرابع وسط حديث نخب أنه لا يوجد نية في الوقت الحالي لأي تعديل على الحكومة، لأن أي تعديل ي معناها أن يكون عمر هذه الحكومة أطول..."
 
 
تدرس الحكومة اتخاذ قرار قريب من اجل إلغاء اعتماد بطاقات هويات الاحوال القديمة واعتماد البطاقات الذكية الجديدة القرار ربما سيتخذ قبل نهاية العام الحالي وفي أي وقت .
 


الموسئسة التعاونية دائنة ومديونية حيث حجم ديون الحكومة على المؤسسة حوالي (43) مليون دينار وأن أصل الدين للمؤسسة على الجمعيات التعاونية والمزارعين بلغت حوالي (5) ملايين دينار والفوائد المترتبة عليها حوالي (2.5) مليون دينار. 
 


وتوقع نائب ان تكون الدورة العادية القادمة "مولعة" بين الحكومة والنواب يحاولون بعضهم إثبات أنفسهم لهذا سترتفع حدة الاحتكاك بين الحكومة ومجلس النواب مع بدء انعقاد دورته المقبلة وربما سيكون احتكاكا غير مسبوق .
 
مازلت احدى الجامعات الحكومية تبحث عن مجموعة كبيرة من الكتب النفيسية التى فقدت بصورة غريبة من احدى مكتباتها ووصلت قيمة الكتب والمراجع الى حوالى خمسة عشر ألف دينار


كشف تقرير حول اضطرابات سجن سواقة والتي نقل على اثرها سجناء.. واحيل اخرون لمحكمة امن الدولة، ان الاضرابات بدأت لدى نزلاء "جناح القتل"، وانتقلت إلى سجناء جناح" هتك العرض"، وثم جناح السرقات" ولاحقا لباقي الاقسام...
 


بدا بعض النواب في استلام التابلت من الأمانة العامة ووصل عدد الذين استلموا اكثر من 40 نائب وبدا بعضهم تفقد جودتها جاء ذلك بعد استلام المجلس 150 جهازا لوحيا (تابلت)، بهدف استخدامه من قبل النواب للوصول إلى البرلمان الإلكتروني .


قدر إجمالي عدد الأردنيين الذين يستخدمون موقع تويتر بـ 301 ألف مستخدم حتى منتصف العام الماضي، وبعضهم يغردون بأسماء مستعارة أو وهمية، السلطات الأردنية طلبت معلومات حول 5 حسابات لمستخدمين أردنيين على موقع التدوينات القصيرة الشهير .
 


تدرس هيئة مكافحة الفساد ملف احدى الشركات الحكومية لوجود شبهات فساد بملايين الدنانير بعد تحويل الملف بكل تفاصيله من من لجنة النزاهة والشفافية في مجلس النواب برئاسة النائب زيد الشوابكة للهيئة وسيباشر التحقيق فيه فورا .


مشروع تطوير حضري في قرية العدنانية الكرك تم تجهيز بنية تحتية له متكاملة من شوارع وارضفة ومياه من سنوات ومع ذلك جمد المشروع لم يتم عرض توزيع الاراضي على المواطنين في اسعار مناسبة من قبل وزارة الإشغال العامة موسئسة الاسكان والتطوير الحضري.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 47399

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم