حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,16 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4920) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6348

انتقادات لافتقار طريق نافذ من أمام مدرسة بنات دلاغه بلواء البترا لعناصر السلامة العامة

انتقادات لافتقار طريق نافذ من أمام مدرسة بنات دلاغه بلواء البترا لعناصر السلامة العامة

انتقادات لافتقار طريق نافذ من أمام مدرسة بنات دلاغه بلواء البترا لعناصر السلامة العامة

01-10-2017 10:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – حسين السلامين -انتقد مواطنون في قرية دلاغة بلواء البترا افتقار الطريق الرئيسي النافذ من أمام المبنى الجديد لمدرســـــــة بنات القرية الثانوية المختلطة لعناصر الســــــــــلامة العامة.

وقال المتحدث باســــــم المواطنين مدالله فرج الســـــعيديين لـ 'سرايا' إن مبنى المدرســـــة الجديد الذي تم نقل الطلبة إليه بداية العام الدراسي الجديد أصبح يشـــــكل خطورة كبيرة على حياتهم في ظل عدم وجود وسائل الســــــلامة العامة على الشـــــــارع الرئيسي الواقع بمحاذاة المدرســـــة.

وبين الســـــعيديين انه قد تم الاتصال مع المســـــؤولين الحكوميين عدة مرات بخصوص وضع الشارع المأســـاوي الذي يربط مناطق وادي عربة بلواء البترا وتســـــلكه العديد من المركبات يوميا، ولكن دون إعطاء أي اهتمام فعلي للمطلب الهام.

ولفت الســــــــعيديين أنظار المســــــــؤولين على اختلاف مواقعهم الوظيفية إن الشـــــارع قد أصبح خلال الفترة الصباحية وعند انتهاء الدوام المدرســــي يهدد حياة الطلبة ويقلق أولياء أمورهم عليهم.

وشــــــدد المواطنون على ضرورة قيام الحكومة المحلية في لواء البترا على ضرورة الإســــــــــراع بتأثيث الشارع بمتطلبات الســـــلامة العامة حماية لأرواح الطلبة الأبرياء.

بدوره اوضح مدير التربية والتعليم في لواء البترا جاســـــــر محمد الرواشــــدة لـ 'سرايا' إن المديرية قد خاطبت متصرف لواء البترا بموجب كتاب رســــمي بهدف وضع إشـــارات تحذيرية للسواقين بالقرب من المدرســــة، وكذلك وضع مطبات اســــفلتية فوق الشـــــارع المجاور لها، علاوة على ضرورة وضع حواجز حديدية أمام بوابة المدرســــة للحيولة دون تدافع الطلبة باتجاه الشـــــارع حال خروجهم منها.

إلى ذلك علمت 'سرايا' من مصدر حكومي مطلع أن مســــــــؤولية الشارع مدار الحديث تقع على عاتق وزارة الأشــــــغال العامة، ســــــــيما وان جميع الطرق الرئيســـــية النافذة على مســــــتوى المملكة، والتي نفذتها الوزارة تجري صيانتها وتركيب عناصر ســـــلامتها من قبلها بحكم أنها من صميم الواجب الموكول إليها.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6348

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم