حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4892) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12744

بالفيديو .. نيمار يسدد ركلة جزاء تحت أنظار كافاني

بالفيديو .. نيمار يسدد ركلة جزاء تحت أنظار كافاني

بالفيديو ..  نيمار يسدد ركلة جزاء تحت أنظار كافاني

01-10-2017 06:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- انبرى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتنفيذ ركلة جزاء كانت قد احتسبت لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراته ضد بوردو في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، لينجح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم في تسجيلها بنجاح مسجلا هدف الباريسي الرابع في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت.


واحتسب الحكم الفرنسي فرنسوا ليتيزكي ركلة جزاء صحيحة للفريق الباريسي في الدقيقة 39 من زمن المباراة التي جرت على ملعب 'حديقة الأمراء' معقل باريس سان جيرمان، بعدما لمست الكرة يد مدافع بوردو، أوتافيو وهي ركلة الجزاء الأولى بعد تلك التي أهدرها كافاني وتسببت بأزمة في صفوف الفريق مع زميله نيمار.
وترقب الجميع اللحظة التي يتم فيها تنفيذ ركلة الجزاء، إذ هتفت جماهير سان جيرمان باسم كافاني لتسديد الركلة، لكن نيمار

قام بتنفيذ تلك الركلة بنجاح قبل أن يضع الكرة في زاوية والحارس بونوا كوستيل في زاوية معاكسة، ثم توجه نيمار صوب زميله الأوروغوياني كافاني وأشار إليه قبل أن يعانقه فرحا بالهدف الرابع.
وشكلت اللقطة إعلاناً رسمياً عن طي الملف الذي أثار الجدل كثيرا، بعدما رفض كافاني منح فرصة تسديد ركلة جزاء احتسبت لسان جيرمان في مباراته ضد ليون، ليقوم كافاني أمام بوردو بمنح الفرصة لنيمار الذي بدا وأنه قبل الهدية وسجل هدفا رابعا للفريق الفرنسي في المباراة التي

  






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12744

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم