حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27308

المنتخب الوطني يستدعي لاعبي الفيصلي المعاقبين آسيوياً

المنتخب الوطني يستدعي لاعبي الفيصلي المعاقبين آسيوياً

المنتخب الوطني يستدعي لاعبي الفيصلي المعاقبين آسيوياً

01-10-2017 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني، دكتور عبدالله المسفر، أن ما تناوله بيان سمو الامير علي بن الحسين، في مختلف محاوره، يشكل منهجية عمل يرتكز عليها النشامى على كافة الاصعدة.

ولفت المسفر في حديثه للاعبين قبيل الحصة التدريبية اليوم في احد القاعات الرياضية المغلقة، أن حديث سمو الامير علي هو 'رسالة واضحة' ترسخ مفاهيم عمل المنتخب الوطني، وتؤكد على مكانة اللاعبين، وتشدد على ملامح المرحلة القادمة.

اضاف: تابعنا خلال الفترة الماضية تحركات الاتحاد العربي تجاه لاعبي الفيصلي على ضوء الاحداث المؤسفة التي رافقت نهائي البطولة العربية، وبعد المماطلة في البت بالاستئناف المقدم، فضلنا استدعاء اللاعبين، باعتبار ان ما حدث خلال الفترة الماضية شكل درساً للجميع، لكن قرار الاتحاد الآسيوي وتوقيته بتوسيع نطاق العقوبة اثار العديد من علامات الاستغراب! واوضح د.المسفر ان الجهاز الفني للنشامى يشدد على دعمه للاعبين ووقوفه الى جانبهم، مؤكداً ان حديث سمو الامير علي شكل دافعاً معنوياً كبيراً للمنتخب الوطني، وترك اثراً ايجابياً عميقاً في نفوس اللاعبين، ما يتوجب على النشامى ان يواصلوا بنفس الروح المعنوية العالية والالتزام الكبير، وتجاوز ما حدث سريعاً.

واثنى الجهاز الفني للنشامى على تضامن اللاعبين كافة مع زملائهم الذين تأثروا بالكتاب الصادر عن الاتحاد الآسيوي، مؤكداً ان موقف سمو الامير علي الحازم يعطي الدافع المطلوب لدخول لقاء افغانستان بأفضل طريقة ممكنة والعودة الى عمان بالنقاط الثلاث وحجز بطاقة التأهل الى كأس آسيا 2019 مبكراً.

وقال: علينا ان نتجاوز ما حدث ونركز على المهمة القادمة.. لا شك ان موقف الاتحاد الآسيوي في هذا الوقت يؤثر بشكل مباشر على حساباتنا وخياراتنا، لكننا عاقدون العزم على ان يشكل ذلك دافعاً اضافياً لتقديم افضل ما لدينا وحسم صراع التأهل مبكراً وقبل جولتين على نهاية التصفيات.

وكان المنتخب الوطني اجرى صباح اليوم تدريباً في احد الصالات المغلقة التابعة للاتحاد الاماراتي، ركز خلاله على الاستحواذ على الكرة وسرعة التمرير وتقارب الخطوط.

وينتظر ان يخوض النشامى تدريباً مسائياً على ملاعب الاتحاد الاماراتي، حيث يتطلع الجهاز الفني الى تعزيز الجوانب التكتيكية والبدنية قبيل مواجهة عُمان ودياً الاربعاء القادم، استعداداً للسفر الى طاجيكستان لمواجهة افغانستان في العاشر من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية.

ويتصدر المنتخب المجموعة الثالثة برصيد (7 نقاط)، متقدماً على فيتنام (5) وكمبوديا (3) وافغانستان (1). (بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27308

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم