حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4852) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12194

بالصور .. القبض على المشتبه بقتل عروبة وابنتها حلا

بالصور .. القبض على المشتبه بقتل عروبة وابنتها حلا

بالصور .. القبض على المشتبه بقتل عروبة وابنتها حلا

30-09-2017 05:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا  - قالت وسائل اعلام تركية ، ان الاجهزة الامنية القت القبض ، السبت ، على المشتبه في حادثة قتل الناشطة السورية المعارضة عروبة بركات وابنتها الصحفية حلا بركات .

 

وبينت تلك الوسائل ان السلطات الامنية القت القبض على المشتبه به في ولاية بورصة ، وتعمل على نقله الى إسطنبول التي وقعت بها الجريمة ، للتحقيق معه .وكان الشرطة التركية عثرت على جثتي الناشطتين السوريين في شقتهما في مدينة اسطنبول التركية ، بعد إبلاغ أصدقائهما بفقدان الاتصال معهما.وبحسب التقارير التركية فان السيدتين السوريتين طعنتا حتى الموت .

 

وعروبة البالغة من العمر ستين عاماً، كانت معارضة لـ'نظام الأسد' منذ ثمانينيات القرن الماضي، حين كان حافظ الأسد في سدة الحكم، واستمرت في المعارضة بعد تسلم بشار الأسد مقاليد السلطة بحسب شقيقتها.

 

اما ابنتها (22 عاماً) فكانت تعمل مراسلة صحفية لقناة اورينت الفضائية المعارضة ، كما عملت كمذيعة في قناة تي آر تي التركية.

 

وكان أمن العديد من النشطاء والصحفيين السوريين المقيمين في تركيا عرضة لتهديد، ففي عام 2015 اغتيل ثلاثة من النشطاء المعارضين لتنظيم داعش مدينة الرقة ، في تركيا، كما اغتيل صحفي سوري معارض لداعش العام الماضي رمياً بالرصاص.الصورة ادناه لعروبة وابنتها.

القاتل...

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12194

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم