حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,18 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4922) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11421

بالصور .. سيلفي يجمع اوباما و كلينتون و جورج بوش وسط غياب ترامب

بالصور .. سيلفي يجمع اوباما و كلينتون و جورج بوش وسط غياب ترامب

بالصور  ..  سيلفي يجمع اوباما و كلينتون و جورج بوش وسط غياب ترامب

30-09-2017 03:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اهتمت الصحف البريطانية والعربية بتسليط الضوء على افتتاح بطولة كأس الرؤساء للجولف، حيث نشرت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، مجموعة من الصور، التى تبرز افتتاح البطولة بحضور ثلاثة رؤساء سابقين للولايات المتحدة فى منافسات بطولة كأس الرؤساء للجولف فى نادى ليبرتى الوطنى للجولف بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

سيلفى الرؤساء الثلاثة


رؤساء الولايات المتحدة السابقون


ووفقًا للصحيفة البريطانية، ظهر كل من بيل كلينتون، وجورج دبليو بوش، وباراك أوباما، الذين افتتحوا البطولة، وبدا على وجوههم السعادة والابتسامة، وحرصوا على التقاط 'السيلفى' معا للمرة الأولى.

رؤساء أمريكا يفتتحون البطولة


وتعد هذه المرة الأولى التي يحضر فيها ثلاثة رؤوساء أمريكيين المباريات فى نفس الوقت منذ بدء هذا الحدث عام 1994، بعد أن تركوا مناصبهم بالولايات المتحدة، وعلى الرغم أن البطولة الحالية تقام برئاسة شرفية للرئيس الحالي، دونالد ترامب، إلا أنه لم يحضر الافتتاح؛ بسبب انشغاله بالاستعدادات للذكرى الـ70 لمجلس الأمن القومى.

الرؤساء وسط الحضور




وتناولت صحيفة مترو البريطانية، الخبر مشيرة إلى إنه قد أتاحت بطولة كأس الرؤساء للاعبي الجولف في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، تواجد ثلاثة من كبار رؤساء أمريكا السابقين باراك أوباما، وجورج دبليو بوش، وبيل كلينتون، مع اللاعبين والزوجات في كل فريق في مراسم الافتتاح.

الرئيس الأسبق بوش


وأضافت 'مترو'، أن هذه تعد المرة الأولى التي يحضر فيها الرؤساء الثلاثة البطولة منذ بدء الحدث فى عام 1994.



الرؤساء فى البطولة


والجدير بالذكر أن بطولة كأس الرؤساء للجولف تقام كل عامين بين فريق للجولف يمثل الولايات المتحدة، وفريق آخر من خارج أمريكا، فيما تقام بطولة العام الحالي، تحت اسم كأس الجولف للحرية الوطنية، في مدينة جيرسي، برئاسة شرفية للرئيس الحالي، دونالد ترامب.

وهذا الحدث يعد مساهمة خيرية إذ توزع أرباح التذاكر على مؤسسات خيرية يقترحها اللاعبون.


ترامب يتغيب!




وعلى الجانب الآخر تغيب الرئيس الحالى للولايات المتحدة دونالد ترامب عن افتتاح بطولة الجولف رغم كون البطولة تقام برئاسته الشرفية، وعرف عن ترامب أنه مغرم بتلك اللعبة ويملك ملاعب جولف حول العالم وقد حرص على ممارستها بشكل منتظم في ملعب يملكه مع تايجر وودز بطل العالم السابق في اللعبة ، وليس منافسا سهلا فى هذه اللعبة بل سبق وتوقعت مجلة (جولف دايجست) إنه سيكون أفضل لاعب جولف في المكتب البيضاوي عندما يتولى المنصب في 20 يناير.




حب الجولف جمع أوباما وترامب
وحب هذه الرياضة أحد الأمور المشتركة بين ترامب -الذي يمتلك ملاعب جولف حول العالم- والرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، وقد سبق وانتقد ترامب قضاء أوباما الكثير من الوقت في ملاعب الجولف وقال أمام مؤتمر انتخابي في ميشيجان العام الماضي إن أوباما 'مارس لعبة الجولف العام الماضي أكثر من تايجر وودز'، حيث مارس أوباما الجولف في أغلب أيام السبت خلال فترة رئاسته التي دامت ثماني سنوات بمشاركة أصدقائه ومستشاريه، كما مارس اللعبة من حين لآخر مع قادة آخرين وسياسيين ومشاهير.

 

 

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11421

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم