حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4895) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7367

بالصور .. سوق "جارا "يختتم فعالياته بنجاح كبير

بالصور .. سوق "جارا "يختتم فعالياته بنجاح كبير

بالصور  ..   سوق "جارا "يختتم فعالياته بنجاح كبير

30-09-2017 02:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - أعلنت جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) الجهة القائمة على تنظيم سوق جارا، اختتام فعاليات السوق لهذا العام، والذي شهد منذ انطلاقته في شهر أيار الماضي نجاحاً كبيرا حيث تميز هذا العام في تنوع المنتجات اليدوية المعروضة .


وقال نائب رئيس جمعية سكان جبل عمان القديم 'جارا' خضر قواس ان مدينة عمان استقبلت خلال فصل الصيف سوق 'جارا ' بنشاطاته الثقافية والفنية المختلفة حيث اشتمل السوق على تحديثات وفعاليات ونشاطات مختلفة وبمشاركة جميع المحافظات بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في تلك المحافظات.

تختتم الجمعية هذا الحدث الهام الذي تم إطلاقه في 12 أيار الماضي وحتى يوم الجمعة الموافق 29 ايلول الجاري ؛يوم الاختتام لجميع الفعاليات والنشاطات التي كانت على مدار الصيف.

وبين أن سوق جارا يشكل منتجاً سياحياً فريداً من نوعه في المملكة ورافداً مهماً من روافد الاقتصاد يقصده اليوم الكثير من السائحين والزائرين،واعتباره معلم تاريخي يضرب في جذور الماضي ومنتفعا لتسويق المنتجات.

من جهة اخرى أوضح القائمون على تنظيم السوق أن أعداد الزوار هذا العام قد وصل الى نحو 171 الف زائر منذ الافتتاح وان السوق قد استطاع في دورته لهذا العام والتي وصفت بـ'المميزة'، أن يستقطب الأسر والعائلات التي تفاعلت مع مختلف الفقرات والأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار، من بينها منطقة الألعاب التي نشطت طيلة أيام السوق.

يذكر ان سوق جارا يقام بالشراكة مع أمانة عمان الكبرى، والشريك الاستراتيجي شركة زين الأردن، والراعي الذهبي الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة والشركاء الإعلاميون. راديو هلا إف إم.

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7367

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم