حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,17 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4861) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5208

بالفيديو .. ماذا قال محمد عساف عن اقتراب زواجه ؟

بالفيديو .. ماذا قال محمد عساف عن اقتراب زواجه ؟

بالفيديو  .. ماذا قال محمد عساف عن اقتراب زواجه ؟

30-09-2017 10:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - لا تزال حياة محمد عساف، الملقب بـ 'عندليب فلسطين' غامضة. لكن 'محاولات' تزويجه من قبل الأهل والأصدقاء لا تزال قائمة والمشروعات مطروحة.

وبعد أن حل نجم 'آراب آيدول' ضيفًا على برنامج “Et بالعربي' تحدث لأول مرة عن تفاصيل حياته العاطفيّة. وردًا على قول المذيع: 'ان شاء الله بـ نحضر عرسك قريبا”، أجاب عسّاف: 'الله كريم، منذ فترة والأهل والأصدقاء يتحدّثون معي عن هذا الموضوع'.

وأكّد ضاحكا 'ما في شيء حاليا، وما في حدا، ارتاحوا'، لافتا إلى أنّه 'لا يريد أن يحيي أحد النجوم حفل زفافه، بل يريد أن يضع أغاني على CD أو يوتيوب ويفرح مع أصدقائه وعائلته'.

وعن العلاقات العاطفية قال: 'إنني وصلت إلى قناعة أن أترك الأمور على ربّ العالمين، وهذا الموضوع ييجي لحالو'، مشيرا إلى أنّه 'يفضّل الابتعاد عن الأشخاص من الوسط الفني أو الإعلامي في هذا الموضوع، لكن بالنهاية هذا نصيب، ويمكن يكون نصيبي من الوسط'.

بدأ عساف الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدل في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في إفتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

  






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5208

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم