حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,11 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4887) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7001

كشف ملابسات سرقة 30 ألف شيكل من محل تجاري

كشف ملابسات سرقة 30 ألف شيكل من محل تجاري

كشف ملابسات سرقة 30 ألف شيكل من محل تجاري

28-09-2017 12:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - كشفت الشرطة، اليوم الأربعاء، ملابسات جريمة سرقة 'سوبر ماركت' في بلدة الرام شمال القدس المحتلة وألقت القبض على الفاعل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين للشرطة تتعلق بقيام مجهولين باقتحام محله التجاري ليلاً وسرقة مبلغ مالي 30 ألف شيكل، وكمية من المواد التموينية ومركبة من نوع ستروين تعود لصاحب المحل، على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعلين.

وأضاف البيان أنه من خلال الكشف والمعاينة في مسرح الجريمة تبين بوجود كسر وخلع في قفل الباب الخلفي للمحل، ومن خلال جمع المعلومات والأدلة فقد تمكنت شرطة المباحث العامة من تحديد هوية مشتبه به وإلقاء القبض عليه وإحضاره الى مديرية الشرطة، وبسماع أقواله أفاد بقيامه بكسر القفل وخلع باب 'السوبر ماركت' والدخول عبره وسرقة النقود وأغراض أخرى ووضعها في مركبة صاحب المحل والفرار من المكان، وتم ضبط المركبة المسروقة وجزء من النقود بحوزته.

وأكد البيان، أنه تم إحالة المشتبه به مع المضبوطات الى قسم التحقيقات من اجل استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتحويله الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولا.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7001

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم