حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4915) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5320

بالصور .. السياحة في لندن وأهم المعالم

بالصور .. السياحة في لندن وأهم المعالم

بالصور ..  السياحة في لندن وأهم المعالم

27-09-2017 01:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تعتبر لندن من أهم الوجهات السياحية في العالم، لما تحتويه من معالم سياحيّة شهيرة تجذب العديد من السيّاح، حيث يبلغ معدل الزائرين لها في العام الواحد ما يقارب 19.1 مليون زائر حسب إحصائيات عام 2017م، وذلك يجعلها واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم، وهي عاصمة المملكة المتحدة البريطانية وأكبر مدنها، وتقع على ضفة نهر التايمز في جنوب بريطانيا، وتُعرف أيضاً بمدينة الضباب ولها تاريخ عريق يعود الى العصر الرومانيّ.

السياحة في لندن أهم المعالم السياحية في لندن ساعة بيج بن في ويستمنستر، وتعد هذه الساعة من أشهر المعالم السياحيّة في المدينة وبالأحرى في بريطانيا كلّها، وتقع مقابل البرلمان ويشير أسم بيج بن الى أثقل خمس أجراس البالغة 13.5 طن الموجودة في برج الساعة الشهير في قصر وستمنستر. جسر برج الشارد، وهو ناطحة سحاب يقع في منطقة ساوثوارك في لندن، وكان أطول مبنى في أوروبا حتى أكتوبر 2012م ويبلغ طوله 310م، ويعدّ حالياً أعلى بناء معاري في الإتحاد الأوروبيّ.

متحف تيت مدرن، ويقع بالقرب من نهر التايمز، وتعد كاتدرائية رائعة تحاكي الفن المعماريّ الحديث، وكان سابقاً محطّة لتوليد الكهرباء، وقد عمل عليه العديد من الفنانين المعاصرين أمثال راشيل فريدا، ومارتن كيبنبرجر، ومارك روثكو، وكاندينسكي لإخراجه بشكله الحالي المعاصر. أسواق بورو ماركت، ستمرّ بتجربة رائعة خلال تسوّقك في هذه الأسواق حيث سوف تكتشف الثقافة البريطانيّة من خلال أسواقها ومأكولاتها الشعبيّة، والأطباق الشهيّة وتمشي على طول نهر التايمز مروراً بأكشاك الطعام من مختلف الأصناف.

عين لندن الشهيرة، وهي عجلة كبيرة يمكنك الركوب في عرباتها لمشاهدة مدينة لندن بأكملها والتمتع بالمشهد الرائع من أعلى المدينة، فيبلغ طولها 135م، وتقع في حدائق جوبيل على الضفة الجنوبية لنهر التايمز. نصائح لزيارة لندن لا تستخدم مترو الأنفاق في تنقلك داخل المدينة إلا عند الضرورة لأنّه سيفوتك رؤية الكثير من المعالم والأماكن التي يمكن أن تثير اهتمامك في المدينة، فمن الأفضل السير على الأقدام لمشاهدة المعالم وسط لندن أو أن تتنقل بالحافلة فهي أقلّ تكلفة ويمكنك التعرّف على المدينة بشكل أفضل.

قسم أيام زيارتك على الأماكن التي تريد رؤيتها في المدنية فليس من المفضّل أن تزور جميع المعالم في نفس اليوم وتقضي باقي إجازتك في الفندق أو لا تعلم ماذا تفعل خطط كل يوم وكيف ستقضيه في هذه المدينة الرائعة. تجنب الإقامة في فندق بعيد عن مركز المدينة لأنّه أرخص؛ لأنك ستنفق نفس المبلغ إذا لم يكن أكثر على المواصلات ذهاباً وإياباً. من الأفضل أن تقوم بالحجز مقدما عن طريق الإنترنت فهي أرخص ثمناً وتُجنّبك الوقوف في الطوابير الطويلة خلف السُياح لحجز مكان لك سواء في الفنادق أو حديقة الحيوانات أو المتاحف.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5320

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم