حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,11 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4947) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12920

بالفيديو .. أبو بكر سالم يغني على كرسي متحرك

بالفيديو .. أبو بكر سالم يغني على كرسي متحرك

بالفيديو ..  أبو بكر سالم يغني على كرسي متحرك

27-09-2017 11:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - استطاع الفنان الكبير أبو بكر سالم حضور حفل تكريمه داخل الصالة الرياضية بملعب 'الجوهرة المشعة' ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطنى السعودي الـ87 ، حيث ظهر على المسرح وهو جالس على كرسي متحرك وسط تصفيق حاد من الحضور.

وفاجىء الفنان أبو بكر سالم الحضور بغنائه لمقاطع من اغنيته 'يا بلادي واصلي' وعلى الرغم من عدم قدرته على استكمال الغناء بسبب حالته الصحية إلا أن المسرح شهد تفاعلاً كبيرًا من الحضور وقاموا بالتصفيق الحاد له.

وجاء تكريم الفنان الكبير أبو بكر سالم بعد رحلة عطاء طويلة قدم خلالها الكثير من الأعمال الفنية الراقية وتسلم درع التكريم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وقدم الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قميص المنتخب السعودي المتأهل لكأس العالم 2018 مكتوبًا عليه 'أبو بكر سالم' وهو ما علق عليه الفنان الكبير بأنه أثناء تواجده فى جدة قديما كان يلعب فى نادي الاتحاد السعودي وسط تصفيق حاد من الحضور.

وكان الفنان الكبير أبو بكر سالم تعرض لأزمة صحية طارئة منذ عدة أشهر سافر على اثرها إلى مدينة ميونخ الألمانية لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وعاد إلى السعودية مؤخرًا بعد استقرار حالته الصحية بشكل نسبي.

  






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12920

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم