حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,21 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4874) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4213

"حماية الاسرة" تقيم ندوة عن العنف الاسري واختصاص الادارة في قسمي "اربد"و "غرب اربد" .. صور

"حماية الاسرة" تقيم ندوة عن العنف الاسري واختصاص الادارة في قسمي "اربد"و "غرب اربد" .. صور

"حماية الاسرة" تقيم ندوة عن العنف الاسري واختصاص الادارة في قسمي "اربد"و "غرب اربد" ..  صور

27-09-2017 11:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اقامت ادارة حماية الاسرة في قسم غرب إربد و قسم اربد بمديرية الامن العام وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بإطلاق حمله التوعية حول موضوع العنف الأسري والخدمات التي تقدمها إدارة حماية الأسرة للمواطنين واللاجئين ودور الإدارة في معالجة العنف الأسري.

و اشتملت الندوة على الجرائم الواقعة في المجتمعات و اصول التعامل معها، وبينت دور ادارة حماية الاسرة في التعامل مع مثل تلك الجرائم التي يرفضها المجتمع.

واقيمت الندوة بحضور جمع من سيدات المجتمع المحلي لتعريفهن بقوانين مكافحة الجرائم وكيفية التعامل معها، وتشجيعهن باللجوء الى ادارة حماية الاسرة في حال التعرض لمثل تلك الحوادث - لاقدر الله - .


وفي قسم غرب اربد القى الندوة رئيس القسم الرائد موسى الحراحشه والملازم اول فريد الخزاعله والملازم عبد الصمد عبيدات.

وبحضور كل من الوكيل احمد الخراشقه، الوكيل احمد البريشي، الوكيل ايهم العمري، الوكيل فادي طبيشات، وحضرت ممثلة عن الشرطة النسائية سحر بني سلامه، فاطمه الفقيه.

ولقد احتضنت مدرسة خولة بنت الأزور في منطقة دير أبي سعيد غرب مدينة اربد حملة توعية حول العنف الأسري والخدمات التي تقدمها إدارة حماية الأسرة للمواطنين و اللاجئين ودور الإدارة في معالجة العنف الأسري ،وبمشاركة التنمية الاجتماعية والمجتمع المحلي

وفي قسم اربد القى الندوة رئيس القسم الرائد فلاح المساعيد وعدد من الضباط وضباط الصف في القسم، حيث جرى القاء الندوة وتعريف سيدات المجتمع بدور ادارة حماية الاسرة و الخدمات التي تقدمها.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4213

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم