حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,12 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4914) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1885

شركة ريادية أردنية تستقطب 650 ألف دولار استثمارات

شركة ريادية أردنية تستقطب 650 ألف دولار استثمارات

شركة ريادية أردنية تستقطب 650 ألف دولار استثمارات

26-09-2017 11:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - بعد مرور سنة فقط على انطلاقتها في السوق المحلية، تمكنت شركة 'POSRocket' من استقطاب استثمارات أولية من الأردن والمنطقة بلغت 650 ألف دولار.

ويعد هذا إنجازا للشركة الريادية الأردنية، التي تقدم نظاما لنقاط البيع عبر تقنية الحوسبة السحابية، عندما استطاعت أن تجذب هذه الاستثمارات بعد مرور سنة على تأسيسها وانطلاقتها وعملها في الأردن ومصر بمكتبين وحوالي 24 موظفا.

وجاءت الاستثمارات التي استقطبتها شركة 'POSRocket' من مجموعة من المستثمرين وهم: مجموعة أرزان المالية الكويتية، ومجموعة جبار للإنترنت التي يديرها سميح طوقان، ومسرعة الأعمال الأردنية 'بروبيلر Propeller Inc'، ومستثمرون آخرون.

ويعد هذا الاستثمار الأول من نوعه للشركة الأردنية التي أسسها وأطلقها الريادي الأردني زيد حسبان، لتقدم نظام نقاط البيع مستهدفة الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث بني هذا النظام على الحوسبة السحابية لتكون خدمة موثوقا بها يمكن تكييف واجهتها للمستخدمين.

وتعد هذه المنصة سهلة الاستخدام، وتساعد أصحاب الأعمال على إدارة وتشغيل أنظمتهم بسلاسة وكفاءة عالية من أي جهاز وفي أي وقت من خلال مراقبة وتحسين العمليات، سواء كانت أمورا تتعلق بالموظفين أو أنظمة المشتريات أو تقارير المبيعات.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'POSRocket'، زيد حسبان 'إن استقطاب الشركة لهذه الاستثمارات وبعد مرور سنة على انطلاقتها هو إنجاز وأمر جيد، عندما استطعنا كسب ثقة هؤلاء المستثمرين، ما يدلّل على أن الشركة تسير في الاتجاه الصحيح، وأن فرصا كبيرة تنتظرها في الخدمة التي تقدمها'.

وأوضح حسبان لـ'الغد'، أن هذه الاستثمارات ستساعد الشركة على التوسع وتطوير المنتج، من خلال استقطاب عدد من المبرمجين والتقنيين للعمل على هذه الأمور.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1885

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم