حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4946) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11463

النائب طهبوب لسرايا : تلقيت تهديدات من "مثليي الجنس" بقطع يدي بعد معارضتي لمشروع "ليلى " .. تفاصيل

النائب طهبوب لسرايا : تلقيت تهديدات من "مثليي الجنس" بقطع يدي بعد معارضتي لمشروع "ليلى " .. تفاصيل

النائب طهبوب لسرايا : تلقيت تهديدات من "مثليي الجنس" بقطع يدي بعد معارضتي لمشروع "ليلى "  ..  تفاصيل

25-09-2017 07:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- رهام الخزاعلة - قالت النائب عن كتلة الاصلاح ديمة طهبوب انها تلقت  تهديدات بالقتل من قبل اشخاص 'شواذ ' بعد متابعتي لبعض القضايا التي تقف في وجههم وتنشر الرذيلة في المجتمع .

وفي التفاصيل اوضحت طهبوب لسرايا تلقيها منذ حوالي شهرين تقريبا  رسائل على صفحتها الشخصية على الفيس بوك تهددها بقطع يدها هي وجماعة الاخوان المسلمين. مشيرة ايضا الى ان نفس الشخص قام بكتابة ذلك على صفحته الشخصية ردا على  متابعتها هي وزملائها النواب وبعض الجهات المعنية 'مشروع ليلى'وعملوا على منع اقامته لما يشجعه من نشر لفئة الشواذ في المجتمع .

 

واضافت طهبوب انه قامت بالتواصل مع مكتب وزير الداخلية ولم يستجب لطلبها، كما قامت بتقديم شكوى لدى وحدة الجرائم الإلكترونية في البحث الجنائي على الشخص الذي قام بتهديها علما بأن هوية الشخص معلومة، الا انها تفاجأت بعدم إبداء الاجهزة الامنية اية مساعدة او تحقيق او تحركات بهذا الخصوص .

 

وبينت انه هناك الكثير من القضايا التي يتعرض لها اخرون من تهديد، وتقوم الجهات المعنية بالنظر فيها خلال 24 ساعه واتخاذ الاجراءات بحق اي شخص يسيئ لغيره، مبدية استغرابها من صمت الجهات المعنية في قضيتها وتجاهلها. مضيفة انها  تقدمت ايضا بدعاوى سب وقدح وتشهير بحقها من قبل مواقع الكترونية عديدة دون أن تلقى هذه الشكاوى والقضايا أية متابعة.

 

واكدت النائب طهبوب انها مستمره في الدفاع عن نفسها وانها تثق في عدالة القضاء الاردني ونزاهته وان اي شخص خارج عن القانون سياخذ عقابة في الوقت القريب .


 

 






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11463

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم