حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4949) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3279

BMW بعدسه هواوي nova 2 plus

BMW بعدسه هواوي nova 2 plus

BMW بعدسه هواوي nova 2 plus

25-09-2017 12:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قامت شركة هواوي الأردن بعمل جلسة تصوير احترافي لسيارات BMW الفئة 7 والفئة X5 في منطقة البحر الميت، باستخدام كاميرا جهاز هواوي الجديد nova 2 Plus التي تمتاز بإظهار أدق التفاصيل ومنح نتائج احترافية تتجاوز التوقعات.

وقد أظهرت صور سيارات BMW الفخامة وأناقة التصاميم الجديدة كليا، وقد ساعد على ذلك القدرة الهائلة لكاميرا nova 2 Plus. حيث يأتي الجهاز مزودا بكاميرا أمامية بقدرة 20 ميغابيكسل، مع العديد من المحسنات والتطبيقات الداخلية التي تتجانس بشكل مثالي مع فتحة الكاميرا ومستشعرات الإضاءة التي تتغلب على ظروف الإضاءة المعاكسة، وتظهر تباين ألوان حتى عند اقتراب التشابه إلى الصفر.

أما الكاميرا الأمامية لـnova 2 Plus فتأتي مزدوجة، بواقع 12 و 8 ميغابيكسل، تقسّم الأدوار بين العدسات بحسب المسافة والألوان والسطوع لتقديم أفضل ما يمكن من نتائج.

يذكر أن هواوي – الأردن أطلقت مؤخرا جهاز nova 2 Plus في الأسواق المحلية، بمواصفات خارقة، أهمها الكاميرا الأمامية ذات الـ20 ميغابيكسل. ومعالج قوي قادر على تشغيل الأنظمة بشكل سلس حتى مع تعدد المهام دون تقطيع أو تأخير، ولتكتمل التحفة الجديدة: يأتي nova 2 Plus ببطارية قوية قادرة على تشغيل الجهاز لفترة طويلة مع خاصية الشحن السريع، بجانب مخرجات صوتية ثلاثية الأبعاد تمكن المستخدم من الحصول على تجربة استماع فريدة، ومشاهدة محتوى من مستوى آخر مع الشاشة ذات الـ5.5 إنش بوضوح فائق، والكثير من المواصفات الحصرية التي تطلق لأول مرة في جهاز ذكي.







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3279

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم