حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,20 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4896) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1475

إصابات واعتقالات في عمليات لجيش الاحتلال في بيت لحم

إصابات واعتقالات في عمليات لجيش الاحتلال في بيت لحم

إصابات واعتقالات في عمليات لجيش الاحتلال في بيت لحم

25-09-2017 11:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، فجر الاثنين، خلال مواجهات اندلعت إثر اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة جنوبي مدينة بيت لحم، فيما أصيب مواطن برضوض جراء تعرضه للضرب المبرح، وأغلقت مكتبة لبيع القرطاسية.

ووفق ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم الدهيشة، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأوضحت الوكالة، أنه تم الاعتداء بالضرب المبرح على الشاب إسماعيل سامي الجعفري من المخيم، بعد دهم منزل والده، ما أدى إلى إصابته برضوض، نقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات بيت لحم لتلقي العلاج.

وأضاف أن قوات الاحتلال أغلقت مكتبة لبيع القرطاسية، تعود للمواطن جمال إبراهيم فراج في مخيم الدهيشة، بتاريخ 17-10-2017، دون سبب يذكر.

وفي ذات السياق، أقدمت قوات الاحتلال، على اعتقال شابين من المدينة، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبته على إحدى محطات الوقود.

ووفق وكالة (وفا)، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين نور الدين كمال دعاجنة (19 عاماً) من مخيم العزة شمالاً، وأنس محمد نواوره (19 عاماً) من منطقة وادي شاهين وسط المدينة، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.

وأضافت، أن قوات الاحتلال داهمت محطة وقود في بلدة تقوع شرقاً، تعود للمواطن عدنان حجاحجة، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبتة على المحطة.









طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1475

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم