حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,21 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4896) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12119

"بيرلا حلو" ملكة جمال لبنان للعام 2017

"بيرلا حلو" ملكة جمال لبنان للعام 2017

"بيرلا حلو" ملكة جمال لبنان للعام 2017

25-09-2017 10:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - فازت بيرلا حلو بلقب ملكة جمال لبنان العام 2017 بعد منافسةٍ مع مجموعةٍ من جميلات لبنان .


الملكة الجديدة استلمت التاج من الملكة السابقة ساندي تابت التي لم تكمل سنتها كونها انتخبت في 23 تشرين الأول 2016 وظهرت بكامل أناقتها بفستانٍ باللون النيلي.

الحفل الذي نقل مباشرةً عبر LBC من كازينو لبنان وقدّمته الإعلامية في المحطة ديما صادق التي ظهرت بفستانٍ فضيّ اللون مرصّع بالشوارفسكي من تصميم جورج حبيقة ، أحيته المغنية اللبنانية كارول سماحة التي حلّت بديلةً عن النجم راغب علامة الذي اعتذرعن إحياء الحفل بسبب وفاة عمّه والد زوجته جيهان العلي.


كارول سماحة التي ظهرت بكامل أناقتها ، ارتدت في ظهورها الأول جمبسوت باللون الاسود وفي ظهورها الثاني فستاناً باللون الاحمر ، قدّمت باقةً من أجمل أغانيها واختتمت الحفل بفستانٍ أسود. وأعلنت أنها ستباشر بعد الحفل تصوير فيلمٍ سينمائي لها من كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج باسم كريستو بعنوان ' الصدفة' .


المتباريات اللواتي ارتدين من تصاميم المصمم اللبناني جورج حبيقة ظهرن في ثلاث إطلالات ، الظهور الأول كان بلباس البحر ، والظهور الثاني كان بلباس السهرة قبل اختيار التسعة اللواتي انتقلن للمرحلة الثانية وهن ّ : كارول قهوجي ، يسرى محسن ، ميراي براق ، ريم خوري، سابين نجم ، جنى صادر ، بيرلا حلو ، داريا الجردي ، مريم حايك.


ووقفت المتأهلات أمام لجنة التحكيم التي تألّفت من ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق ، لاعب كرة السلة فادي الخطيب ، الإعلامية ماغي فرح ، المايسترو هاروت فازيليان، الأستاذ ابراهيم معلوف ، الإعلامية فادية فهد ، المدونة السويسرية كريستينا بازان ، الفنان التشكيلي شوقي شمعون. بينما أجابت المشتركة التاسعة على سؤال وسائل التواصل الإجتماعية الذي تمحور حول عنوان حملة التوعية التي تختارها .


وبعد الإجابة عن أسئلة لجنة التحكيم تأهّلت كلٌ من بيرلا حلو ، يسرا محسن ، ريم خوري ، جنى صادر، سابين نجم إلى التصفيات النهائية ليجبن عن السؤال الموحّد حول قدرة الشارع والمجتمع المدني على تغيير الواقع في لبنان لتحلّ يسرى محسن وصيفةً رابعة وريم خوري وصيفةً ثالثة وسابين نجم وصيفةً ثانية وجنى صادر وصيفةً أولى للملكة .

وعلى هامش الحفل أجمعت خبيرات الموضة والمدونات على مواقع التواصل الاجتماعي فيونا زانيتي وكريستينا بازان و Samar seraui de Buttafoco على انتخاب المتسابقة ريم خوري كـ Miss influential وفازت برحلةٍ إلى إيطاليا .

وقد فازت ريم بهذا اللقب بعدما قامت الخبيرات بدراسة قدرتها على التأثير على مواقع التواصل الاجتماعي. يشار الى أن هذا اللقب دخل هذا العام على المسابقة نتيجة قدرة مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة على التأثير في المجتمعات.
كذلك فقد فازت بيرلا الحلو بلقب Miss confidence.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12119

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم