حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12577

بالصور .. الابداع والمبدعين تقيم مهرجانها الثالث لتكريم المبدعين في عجلون

بالصور .. الابداع والمبدعين تقيم مهرجانها الثالث لتكريم المبدعين في عجلون

بالصور  ..  الابداع والمبدعين تقيم مهرجانها الثالث لتكريم المبدعين في عجلون

23-09-2017 07:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – خاص – بحضور جماهيري كبير ، كرمت منارة الابداع والمبدعين في كفرنجة ضمن مهرجان مبدعي عجلون الثالث كوكبة جديدة من مبدعي محافظة عجلون في حقول الصحافة والأدب والتكنولوجيا والشباب وتحفيظ القران الكريم والرياضة بحضور راعي الاحتفال المحامي مصطفى فريحات والنائب وصفي حداد ورئيس بلدية كفرنجة الجديدة الشيخ نور بني نصر وفعاليات اعلامية و مجتمعية وأكاديمية .

وأعرب المحامي مصطفى فريحات الذي دعم و رعى فعاليات الاحتفال الذي اقيم في قاعة نادي كفرنجة الرياضي عن سعادته لرعاية الحفل الذي خصص لتكريم كوكبة من المبدعين من قبل منارة الابداع والمبدعين مشيرا إلى انه لولا الابداع والمبدعين ما تغيرت الحياة من حولنا في شتى المجالات والحقول ، مؤكدا ان الابداع البشري مستمر لا يتوقف.

وأضاف ان الابداع والاستحداث يجب ان يكون في مصلحة البشرية لافتا إلى ان الله سبحانه وتعالى ميز الانسان على كافة المخلوقات الاخرى بنعمة العقل الذي ينتج الابداع ، مبينا انه ونحن نكرم هذه النخبة من المبدعين ان نكون لهم العون ننثر ابداعاتهم بكل فخر واعتزاز لافتا إلى ان التكريم يمثل التحريض على التميز والتفوق وتحفيزا ايجابيا على الاصرار والبذل والإخلاص .

وقال رئيس منارة الإبداع والمبدعين المهندس خالد العنانزة أن فكرة منارة الإبداع والمبدعين بعمل مهرجان مبدعي عجلون الذي نجح نجاحا كبيرا ، فقد قامت على تجلية الظاهرة الإبداعية وتحليلها عبر جهد تطوعي مسؤول للأخذ بيد المبدعين وتوفير بيئة صحية وخصبة للإبداع ، كما نهضت بتوثيق الظاهرة الإبداعية وحفظ أثرها للأجيال القادمة لأن الإبداع هو العنوان الأكبر لرقي المجتمعات الإنسانية.

وبين أن منارة الابداع والمبدعين ارتأت ان يكون مهرجانها الثالث مركز على الوان مختلفة من الابداع ومن كان لهم أدوار إبداعية وإضافات نوعية .

وقدم المحتفى بهم خلال الاحتفال الذي اداره الزميل محمد النواطير الناطق الاعلامي لمنارة الابداع والمبدعين . الانسة ازهار العنانزة و الصحفية ناديا العنانزة والكابتن رجائي الصمادي و احمد تيسير فريحات و الصحفية تمارا المومني و الاستاذ الشاعر حسين الترك و الاستاذ عطا الله بني سلمان بكلمات ذات اثر بالغ في نفوس الحضور .

وفي نهاية الاحتفال كرم المحامي مصطفى فريحات المبدعين بدروع تقديرية وهم : الزميل الصحفي علي الفريحات و الاديب المصور محمد علي فالح الصمادي والكابتن خالد الخطيب و المهندسة علا بعيرات والدكتور علاء الجبالي والشيخ عمر الشويات و الناشط الشبابي سليمان القضاة و كما سلم شهادات تقديرية للذين قدموا المبدعين .

كما قدم رئيس منارة الابداع والمبدعين المهندس خالد العنانزة هدية تذكارية لراعي الاحتفال المحامي مصطفى فريحات باسم اعضاء الهيئة الادارية والعامة للمنارة .

وعلى هامش المهرجان اقيم معرض مجاني احتوى على اكثر من 500 كتاب ثقافي متنوع .
 













































 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 12577

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم