حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4881) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1169

الرمثا يرحب باليرموك والأهلي يواجه المنشية

الرمثا يرحب باليرموك والأهلي يواجه المنشية

الرمثا يرحب باليرموك والأهلي يواجه المنشية

23-09-2017 10:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تختتم اليوم منافسات الجولة 3 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حيث يلتقي الرمثا '4 نقاط' مع اليرموك '3 نقاط' عند الساعة 7.30 مساء على ستاد الحسن، وفي ذات الوقت يشهد ستاد عمان لقاء الأهلي 'نقطتين' والمنشية 'نقطة'.

الرمثا * اليرموك
يتطلع صاحب الضيافة الرمثا إلى تعويض سقوطه بفخ التعادل أمام شباب العقبة في الجولة السابقة، وهي ذات الجولة التي حقق خلالها خصمه انتصارا ثمينا على قطب الشمال الثاني الحسين إربد.
ويدرك المدير الفني للرمثا أن المواجهة مع اليرموك لن تكون سهلة، لكنه يثق بقدرة لاعبيه على استعادة نغمة الفوز بعد الكبوة أمام العقبة، رغم انه سيواجه فريقا صعب المراس يبحث ايضا عن الفوز.

وتميل الأفضلية الفنية لصاحب الضيافة حيث يمتلك جهازه الفني خيارات متعددة للزج بتشكيلة مثالية تكون قادرة على تهديد مرمى اليرموك بوقت مبكر، حيث من المتوقع أن يعتمد على مزيج بين عناصر الخبرة والشباب عبر تواجد عامر أبوهضيب ومحمد راتب وعبدالله أبو زيتون وحسان الزحراوي ومصعب اللحام في منطقة العمليات فيما ستناط مهمة تهديد مرمى معالي نصر حارس اليرموك بالمحترف السوري احمد الدوني.

ويدرك اليرموك خطورة خصمه حيث يطمع لتعزيز رصيده النقطي من خلال العمل على تربيط مفاتيح اللعب بصفوف الرمثا والإعتماد على كوكبة لاعبيه في هذه المباراة، التي تتمحور بتواجد وعد الشقران واسامة ابوطعيمة وعيسى السباح وهذال السرحان والمهاجم احمد الشقران، والأخير يمتلك الحس التهديفي الذي سيشكل تهديدا حقيقيا لمرمى الحارس الرمثاوي رأفت الربيع.

التشكيلتان المتوقعتان
الرمثا: رأفت الربيع، جهاد الباعور، عامر علي، قصي نمر، رائد كامل، عامر ابوهضيب، حسان الزحراوي، محمد راتب، عبدالله ابوزيتون، مصعب اللحام، احمد الدوني.

اليرموك: معالي نصر، احمد العرامين، احمد أبو حلاوة، احمد عبدالحميد، علي خويلة، وعد الشقران، أسامة أبو طعيمة، هذال السرحان، احمد الشقران، عيسى السباح، عمر أبو علي.
الأهلي * المنشية
كلا الفريقين يتوق لتحقيق الفوز ولا سواه، ويبحث كلاهما عن فوز أول يرفع من خلاله رصيده من النقاط، وتبدو الامور صعبة على الطرفين نظرا لتقارب المستوى الفني وارتفاع منسوب اللياقة والروح عند لاعبيهما.

ويبرز بفريق الاهلي والذي يقوده المدرب الوطني اسامة قاسم عبيدة السمارنة وموسى الزعبي ويزن ثلجي وليث البشتاوي إلى جانب الثنائي الفلسطيني المحترف محمد بلح ومحمود وادي، في الوقت الذي يعول فيه رأفت علي المدير الفني للمنشية على قدرات عمر حمزة واشرف المساعيد وسعد سلامة ومحمد مفلح إلى جانب المحترف ميشيل للوصول الى مرمى الحارس الاهلاوي محمد خاطر.
التشكيلتان المتوقعتان

الأهلي: محمد خاطر، عادل همامي، قصي جعافرة، وليد زياد، عماد ذيابات، عبيدة السمارنة، موسى الزعبي، ليث بشتاوي، محمد بلح، محمود وادي.
المنشية: محمد زياد، دان اجانيت، محمد الصغير، علاء محمد، سليمان العزام، سعد سلامة، أماندوا، عمر حمزة، أشراف المساعيد، محمد مفلح، ميشيل.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1169

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم