حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4896) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4794

اليكم علاج حصوات الكلى بأعشاب وأطعمة طبيعية

اليكم علاج حصوات الكلى بأعشاب وأطعمة طبيعية

اليكم علاج حصوات الكلى بأعشاب وأطعمة طبيعية

22-09-2017 01:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- تتكون حصوات الكلى نتيجة لتجمّع الكثير من الأملاح و المعادن في الكلى أو المثانة ، و تتسبب في الإحساس بالألم عند تكونها و كلما زاد حجمها كلما زاد الألم ، و خاصة إذا كانت في الحالب ، و من أعراضها : المغص الكلوي ، آلام عند التبوّل ، و الكثير من الأعراض الأخرى للتعرف أكثر على حصوات الكلى و أعراضها.

 

الليمون و زيت الزيتون

هذا الخليط هو أفضل الوصفات الطبيعية لعلاج حصوات الكلى و ما يصاحبها من أعراض و آلام ، حيث يحتوي عصير الليمون على حمض الستريك الذي يمكنه تفتيت أملاح الكالسيوم المكوّنة للحصوات قم بإضافة 4 معالق من زيت الزيتون إلى مقدار متساوي من عصير الليمون الطازج و اشربه ، ثم قم بشرب كمية كبيرة من الماء و كرر هذه الوصفة عدة مرات يومياً لعدة أيام حتى تتفتت الحصى و تمر في البول.

خل التفّاح

يُستخدم خلّ التفاح لأنه يساعد على تفتيت الحصوات أضف ملعقتين من خل التفاح الخام إلى ملعقة من العسل و تناولها عدة مرات يومياً.

عصير الرمّان

للرمّان فوائد صحية رائعة ، و منها استخدامه كعلاج لأمراض الكلى و الحصوات ، لذا يُنصح المرضى بتناول بذور الرمان أو مشروب عصير الرمان الطازج.

الفاصوليا

تشبه الفاصوليا الكلى في الشكل ، و هذا مؤشر لأهميتها لعلاج الكلى و تفتيت الحصوات ، يمكنك غليها مع الماء لعدة ساعات ثم تناول هذا المستخلص عدة مرات حتى يزول الألم و الأعراض تماماً.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4794

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم