حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4900) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4037

تجديد مذكرة التفاهم بين غرفة تجارة عمان والجامعة الألمانية الأردنية

تجديد مذكرة التفاهم بين غرفة تجارة عمان والجامعة الألمانية الأردنية

تجديد مذكرة التفاهم  بين غرفة تجارة عمان والجامعة الألمانية الأردنية

20-09-2017 01:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - جددت غرفة تجارة عمان والجامعة الألمانية الأردنية مذكرة التفاهم الموقعة بينهم سابقاً والمتعلقة بالتعاون المشترك بمجال الدورات والدبلومات التدريبية والإستشارات المتخصصة وبرامج بناء وتطوير القدرات وفق أحدث الأساليب العلمية والتدريبية.

واكدت المذكرة التفاهم التي وقعها رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ورئيس الجامعة الالمانية الاردنية الدكتورة منار فياض على التعاون والتنسيق بين مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الألمانية الأردنية واكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب والريادة في الغرفة في إجراء البحوث والدراسات ذات الأهتمام المشترك وعقد البرامج التدريبية بغرض بناء وتطوير القدرات والمهارات من أعضاء غرفة تجارة عمان والعاملين لديهم وللمهتمين بالتجارة والأعمال داخل وخارج الأردن، وحيث أنه يتوفر لديه كافة الإمكانات البشرية والمادية لتحقيق هذا الغرض وفقاً لمعايير الجودة والمصداقية والتفوق.

وقال العين مراد أن تجديد المذكرة أتَى تشييدا للنجاح‬‎ الذي تحقق بين الغرفة والجامعة بمجالات التدريب والتأهيل وعقد الدورات.

واكد ان الغرفة حريصة على التواصل والتعاون مع مؤسسات التعليم العالي والجامعات الاردنية، واعداد برامج لتدريب الطلب الخريجين وتأهليهم لسوق العمل ليكونوا قادرين على المنافسة بسوق العمل داخل وخارج المملكة.

واشار العين مراد إلى أن الغرفة انشات 'اكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب والريادة ' وهي مجهزة باحدث المختبرات ومدعومة بافضل الكوادر البشرية التي تمتلك من الخبرات ما يؤهلها للقيام بعقد دورات تدريبية وورشات عمل وتقديم شهادات معتمدة من اهم الجامعات واكاديميات دولية.

وأشاد مراد بمكانة الجامعة العلمية وما يتمع به خريجها من قدرات وخبرات متنوعة تسهم في تطوير الأعمال ورياديتها ،لأفتا الى ان الغرفة تسعى الى توفير خدمات مميزة للقطاع التجاري والخدمي والصناعي للمساهمة في التنمية الأقتصادية المستدامة في الأردن .

بدورها أشارت الدكتورة فياض الى ان الجامعة تفخر بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص والذي يعتبر تجسيد حقيقي لفكرة التعليم التطبيقي ،مشيدةً بدور الغرفة في تطوير قطاع الأعمال في الأردن .
وبينت أن الجامعة تعتمد منهج التعليم التقني التطبيقي الذي ما يمزج ما بين الجانبين النظري والتطبيقي العلمي لسد إحتياجات الأسواق العربية والعالمية في قطاعات الهندسة والأعمال واللوجستيات .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4037

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم