حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4869) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8418

26 متجراً متورّطة في بيع ذهب مقلّد بأبوظبي

26 متجراً متورّطة في بيع ذهب مقلّد بأبوظبي

26 متجراً متورّطة في بيع ذهب مقلّد بأبوظبي

20-09-2017 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ضبطت شرطة أبوظبي، 27 كيلو غراماً من المشغولات الذهبية، تحمل اسماً مقلداً لعلامات تجارية عالمية بأحد الأسواق التجارية في العاصمة، وتم تحريز الكمية، في ما أظهرت المعاينة، تورّط 26 متجراً في الغش التجاري منها 11 يمتلكها شخص واحد.

وأوضح العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية أنه تم ضبط تلك المشغولات، في حملة ميدانية، أظهرت أن بعض المحال كانت تخبئ الذهب في مخازن مخفيّة عن الأعين، خلف رفوف خشبية، لترويج البضائع المطابقة لمنتجات عالمية مرموقة.

وأضاف، وفق صحيفة البيان: إن المديرية تلقت بلاغاً من وكيل تجاري لماركة مرموقة، ذات شهرة في الأسواق العالمية، يفيد بتأثر المنشأة؛ جرّاء نشاط الغش التجاري، حيث تم تشكيل فريق عمل، بعد تقنين الإجراءات القانونية، قام بمداهمة المتاجر التي لجأ أصحابها إلى تقليد العلامات التجارية لاعتقادهم بأنهم سيحصلون على أموال طائلة بطريقة غير مشروعة، بعيداً عن أعين الشرطة، وبمنأى عن الرقابة المختصة، في ما جرى استجوابهم، وإحالتهم مع المضبوطات إلى النيابة العامة، استكمالاً لبقية الإجراءات.

وحث المستهلكين على التأكّد من مطابقة المنتج مع الماركة العالمية عند الشراء، بالتواصل مع الجهات المختصة التي وضعت قوانين وتشريعات وأنظمة تكافح الغش التجاري، والإبلاغ فوراً عن أي اشتباه حولها.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على مكافحة الممارسات السلبية التي من شأنها التأثير في أداء قطاع الأعمال، أو تخالف قوانينها التجارية، تجسيداً لتوجهات الحكومة في خلق بيئة أعمال تنافسية مشروعة في إمارة أبوظبي.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8418

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم