حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4853) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5213

لماذا تعتبر بالي أجمل وجهة عالمية لقضاء شهر العسل ؟

لماذا تعتبر بالي أجمل وجهة عالمية لقضاء شهر العسل ؟

لماذا تعتبر بالي أجمل وجهة عالمية لقضاء شهر العسل ؟

20-09-2017 10:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - بفضل جمالها السحري، وظروفها الطبيعية المذهلة، وخلفياتها الخلابة ومناظرها الرائعة، جنبا إلى جنب مع ثقافة فريدة من نوعها، وتقاليد أصيلة ، أصبحت بالي وجهة سياحية رئيسية بين مسافري العالم، وعلى الرغم من أعداد السائحين المتزايدة عاما بعد أخر، بالي لم تفقد سحرها وجاذبية، ولايزال لديها الكثير لتقدمه للعروسين في شهر العسل، فإن كنتما تودان التعرف أكثر على جزيرة بالي شهر العسل ، انضما إلينا في تقريرنا اليوم.

وفي حين أن بالي معروفة بشواطئها الرائعة، تقدم هذه الجزيرة الرائعة لزائريها أكثر من ذلك بكثير؛ من الأسواق الصاخبة في العاصمة دينباسار، إلى حقول الأرز الشهيرة والمعابد بالقرب من أوبود، فضلا عن مزيجا فريدا من الأنشطة الثقافية والمغامرة والمناظر الطبيعية المتنوعة مع البراكين والبحيرات والأنهار وكذلك الشواطئ المذهلة، حتى أنكما قد تقضيان عدة أسابيع في الجزيرة ولا يزال هناك الكثير من الأشياء الممتعة بانتظاركما.

المحيط الهندي هنا رائع ودافئ على مدار العام، وموقع بالي المثالي في مثلث المرجان يعني أن لديها تنوع بيولوجي مثير للاهتمام، ما يجعلها وجهة مذهلة للغوص بين أجمل مشاهد الحياة البحرية المتنوعة، ولذا فرحلتكما إلى جزيرة بالي شهر العسل ، ستضمن لكما الاستمتاع بروعة الشواطئ التي تشتهر بالمياه الجميلة والمناظر الخلابة، مع فرص الاستمتاع بعشاء رومانسي بين أجمل المشاهد، بالإضافة إلى الغوص والغطس والتمتع بغروب الشمس الجميل أثناء التنزه على الشاطئ، وهذه الأمور الرائعة تدفع الكثير من السائحين لقضاء شهر العسل في بالي.

 




وتشمل بعض الأنشطة الأخرى على شواطىء بالي للعرسان؛ ركوب الجمال في شاطئ نوسا دوا، أو عشاء رومانسي على ضوء الشموع في خليج جيمباران أو شاطئ تاناه لوت، كما يمكنكما أيضا مشاهدة غروب الشمس والتمتع بالاحتفالات البالية التقليدية في معبد أولواتو، وهو أحد المعابد البحرية الأكثر شهرة في بالي، والذي يقع على منحدر حوالي 70 مترا فوق المحيط الهندي.

 



عندما تذهبان إلى جزيرة بالي شهر العسل ، سيكون إلى جانب الاستمتاع بالشواطىء، فرص أخر للتشويق والمغامرة مع بعض الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق، حيث يمكنكما الذهاب لرحلة إلى جبل أغونغ، وهو أعلى بركان في المنطقة، إلى جانب إمكانية زيارة جبل باتور في كينتاماني، المعروف بكونه وجهة المغامرة الأمثل في شرق بالي.

إلى جانب ذلك تقدم لكما بالي التجديف بين مجموعة من المشاهد المورقة المحاطة بإطلالة الريف، وذلك عند استكشاف نهر تيلاغا واجا، الذي يعد واحدا من الطرق الأكثر شعبية في الجزيرة، والذي سيترك لديكما أجمل الذكريات السعيدة.

حجز فنادق بالي عبر بوكينج
الأنشطة الترفيهية
إذا كنتما تخططان للإقامة في المناطق الريفية عند زيارة جزيرة بالي شهر العسل ، سيقوم المنتجع أو الفندق بترتيب الأنشطة الريفية المثالية لاستمتاعكما في المناطق المحيطة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق والتي تشمل ركوب الدراجات، والرحلات، السير لمسافات طويلة.

علاوة على ذلك، وأيا كان مكان إقامتكما، فإن أوبود هي واحدة من أفضل الأماكن في الجزيرة، إذا كنتما ترغبان في التفاعل مع ثقافة بالي وسكانها المحليين، فهي معروفة باسم القلب الثقافي في بالي، وتشتهر بالحرف اليدوية، وتضم المتاحف والمعابد وحقول الأرز والحدائق الواسعة المثالية للاستكشاف.

إذا كنتما تسافران إلى وسط بالي، ننصحكما بزيارة شلال موندوك ومزارع القهوة، فهذه المنطقة هي جوهرة بالي الخفية التي من شأنها أن تسمح لكما بالاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الحشود.

العلاجات الصحية والسبا

 



وبعيدا عن فرص الاستمتاع في الهواء الطلق، يمكن للأزواج في بالي الاستفادة من علاجات السبا المريحة، التي تعتبر وسيلة رائعة للاسترخاء وتخفيف التوتر، علاوة على ذلك تتيح لكما المنتجعات أيضا فرص الاسترخاء في حوض السباحة الداخلي أو الشاطئ الخاص لقضاء بضعة أيام من الراحة والاسترخاء.

جزبرة بالي شهر العسل .. وجها أخر


إذا كان الزوجان يفضلان قضاء شهر العسل في الأجزاء المزدحمة من بالي، من الأفضل لهما زيارة كوتا، ليجيان وسيمينياك، فهذه الأماكن المزدحمة هي موطن لبعض من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات البالية اللذيذة، مع خيارات الترفيه النمتعة بين مختلف المحلات التجارية الراقية المثالية للتسوق واقتناء أجمل الهدايا التذكارية.

بالي لديها بعض من خيارات الإقامة الرائعة
جزيرة بالي شهر العسل

في بالي سيكون لديكما الفرصة للاختيار ما بين مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات التي لا نهاية لها؛ بداية من الإقامة في كوخ شاطئي بسيط وصولا إلى الفنادق والمنتجعات الفخمة، وبعض الأماكن الخاصة الأكثر روعة، فهنا ستجدان بالتأكيد ما يناسب تمنياتكما عند السفر إلى جزيرة بالي شهر العسل .

 


الطعام
يقدم المطبخ البالي أنواعا مختلفة من الأطباق اللذيذة المصنوعة من المكونات التقليدية، علاوة على ذلك يمكنكنا أيضا التوجه إلى السوق لاختيار وشراء الخيار المفضل لديكما من اللحوم والخضروات والأعشاب الطازجة والتوابل، أما إذا كنتما من محبي الشوكولاته، فأبود هي الوجهة المثالية للزيارة، ولعل أفضل طريقة لإنهاء يومكما هنا تتمثل في الاستمتاع بعشاء على رحلة بحرية رائعة على طول ساحل بالي مع خلفية مذهلة لغروب الشمس.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5213

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم