حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,18 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4921) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4445

بنتلي تحتفل بكونتيننتال GT مع نسخة Timeless Series الخاصة الجديدة

بنتلي تحتفل بكونتيننتال GT مع نسخة Timeless Series الخاصة الجديدة

بنتلي تحتفل بكونتيننتال GT مع نسخة Timeless Series الخاصة الجديدة

19-09-2017 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قدمت شركة AeroMobil أحدث سياراتها الطائرة في معرض فرانكفورت للسيارات. وقد تم تصميم هذا النموذج باعتباره سيارة فاخرة ذات تكنولوجيا عالية، ليشمل 'أفضل ابتكارات السيارات والفضاء'. ونتيجة لذلك، فإنه يتميز بجسم خارجي من الكربون بوحي السيارات الرياضية الحديثة والطائرات عالية الأداء.

وعلى الأرض، يتم تشغيل هذا النموذج من قبل نظام الدفع الأمامي الكهربائي الذي يعطيها مدى تنقل لحوالي 700 كم وسرعة قصوى 160 كم / ساعة وبعد ثلاث دقائق من الحركة، فإن AeroMobil تكون جاهز للرحلات الطائرة حيث سيتم تشغيلها بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، والذي يولد 300 حصان ويوفر لها مدى تنقل حوالي 750 كم في الطيران.

ومن ناحية السلامة، فـ AeroMobil تأتي مجهزة بالوسائد الهوائية المزدوجة على مرحلتين والمظلة التي يمكن وضعها في حالة الطوارئ. وفقا للرئيس التنفيذي للتكنولوجيا دوجلاس ماكاندرو في AeroMobil فقال : 'دمج الطيران والتنقل العادي على الطرق في سيارة ليس أمر بسيط، ولكن باستخدام أبحاث وخبرات على مدار 60 عام من البحث والتطوير فالسيارة الطائرة الحالية يمكنها تلبية المتطلبات التشريعية الحالية.

وتقبل الشركة بالفعل الحجوزات المسبقة، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2018 ولا توجد كلمة واحدة حول السعر ولكن من المتوقع أن يتم تسليم النسخ الأولى بحلول عام 2020.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4445

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم