حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4886) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7074

أجمل دولة في العالم للسياحة

أجمل دولة في العالم للسياحة

أجمل دولة في العالم للسياحة

18-09-2017 11:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عند بدء موسم الصيف والعطلات يبدأ الجميع بالتفكير بالسفر للخارج؛ لقضاء وقت ممتع، وللترفيه عن أنفسهم، والابتعاد عن أجواء العمل والدراسة، إلا أن العديد يسأل عن الأماكن السياحية الجميلة، والتي من الممكن زيارتها والتعرف عليها؛ لذلك سنقوم بهذا المقال بذكر أفضل الأماكن السياحية التي من الممكن زيارتها.


أفضل الدول للسياحية هناك دول تصنف على أنها من أفضل الدول لقضاء وقت ممتع فيها، ومنها ما يلي:

تركيا تعتبر من أفضل الأماكن السياحية؛ بسبب تاريخها العظيم والعريق، حيث تعد عاصمتها أسطنبول من أكثر الأماكن جمالاً، فعند الذهاب إلى تركيا يمكن زيارة مسجد السلطان أحمد، أو زيارة الجامع الأزرق الذي تم بناؤه بتاريخ 1916 م؛ ويتميز بتصميمه الهندسي الرائع. كما ينصح بزيارة متحف أيا صوفيا الذي كان قديماً مركزاً للأرثوذوكس، وتم تحويله إلى متحف، ويعتبر من أهم المتاحف في تركيا حتى وقتنا الحالي، ويمكن زيارة السوق المغطى الذي يعد من أكبر الأسواق التركية في أسطنبول، حيث يتم بيع العديد من المنتجات به، ومن المهم زيارة جسر البوسفور الكبير والذي يعد من أهم معالم تركيا، كما أنه يعتبر من أكبر الجسور المعلقة في العالم.

جزر المالديف ينصح بزيارتها للأشخاص المحبين للبحر، وتسلق الجبال، والطبيعة، فيمكن رؤية العديد من أنواع الكائنات البحرية بها، والمشاركة في العديد من مراكز تعلم الغوص، ويمكن مشاهدة العديد من الكهوف المرجانية هناك.

 كما ينصح أيضاً بزيارة منتجع جزيرة هيلينجيلي؛ فهو أروع أماكن الغوص في العالم، حيث يتميز بتراب شاطئه الأبيض، ويقدم العديد من الأطباق العالمية، وتتوفر به جميع الخدمات السياحية المتميزة، ومن الممكن زيارة المتحف الوطني؛ وهو قصر السلطان، ويوجد به العديد من التحف الرائعة، وزيارة جزيرة ايسدهو وهي إحدى الجزر المأهولة بالسكان، ويقام بها العديد من الاحتفالات.

ميلان تقع ميلان في إيطاليا، وهي أروع الأماكن السياحية التي تتميز بأبنيتها الجميلة؛ كساحة الدموبيازا؛ التي يندهش الجميع عند رؤيتها؛ فتتميز بوجود كنيسة الدومو التي تصنف ضمن أكبر الكنائس في العالم، وتتميز ببنائها بالفن الإيطالي العريق.

كما يوجد بالساحة العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق، ويمكن زيارة مبنى غاليريا ايمانويل الثاني؛ وهو من أجمل وأروع المباني في العالم، ويوجد به العديد من المتاجر التي تبيع أشهر الماركات العالمية، حيث يتميز المبنى بوجود الفسيفساء وجماله ودقة بنائه، ومن المهم زيارة الأسكالا؛ وهي أحد أروع دور الأوبرا في العالم وتقام بها الحفلات يومياً، وتقدم بها أيضاً أروع أنواع الموسيقى الإيطالية، كما من المهم أيضاً زيارة ميدان كوادريلاتيرودي اور؛ فهناك تباع العديد من ملابس المشاهير.

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7074

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم