حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,16 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4906) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 24390

الرمثا يفاوض مدربا جديدا وشفيع يعلن الجاهزية

الرمثا يفاوض مدربا جديدا وشفيع يعلن الجاهزية

الرمثا يفاوض مدربا جديدا وشفيع يعلن الجاهزية

18-09-2017 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية 'أخبار النجوم'، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الرمثا يفاوض مدربا لخلافة السوري شبرق
دخل نادي الرمثا في مفاوضات مع أحد المدربين الأجانب، لتولي مهمة قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة من بطولتي دوري المحترفين والكأس، خلفا للمدير الفني الحالي السوري محمد شبرق الذي بات في طريقه لمغادرة النادي.

ووفق المعلومات، فقد تم إبلاغ شبرق أن النادي بدأ مفاوضاته مع مدرب جديد، احتجاجا على نتائج النادي في المرحلة الأخيرة، سواء بالدوري أو الدرع.

وأكدت المعلومات أن قرار تغيير شبرق، جاء عقب الخسارة أمام الوحدات في نصف نهائي بطولة الدرع، قبل أن يأتي التعادل أمام فريق شباب العقبة، ليحسم قرار الإدارة بضرورة إبعاد شبرق والاستعانة بمدرب جديد.

المعلومات تشير أن الرمثا دخل في مفاوضات مع مدرب أجنبي، على أمل نجاح المفاوضات، وفي حال لم يحصل ذلك فسيكون هناك مزيد من الخيارات التدريبية.
وكان عدد من جماهير الرمثا طالبوا بالتعاقد مع مدرب من أبناء الرمثا، أمثال بلال اللحام، أملا في إيقاد شعلة الحماس عند اللاعبين.
فهد يوسف ينذر الجزيرة
علمت 'الغد' أن المحترف السوري في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم فهد يوسف، أنذر فريقه السابق الجزيرة، بضرورة صرف مستحقاته المالية المتأخرة، أو رفع شكوى رسمية لدى اتحاد كرة القدم.
وتشير المعلومات أن يوسف يفضل عدم اللجوء إلى تقديم شكوى ضد نادي السابق، ما دفعه لإبلاغ الجزيرة بوجوب منحه المستحقات بشكل ودي.
ويحظى يوسف بعلاقة طيبة مع جمهور فريق الجزيرة، ما يدفعه للتريث قبل الاقدام على شكوى رسمية، بانتظار حل ودي.
الفيصلي يستقبل مدربه اليوم
يستقبل النادي الفيصلي اليوم الإثنين، المدير الفني الجديد الكرواتي دراغان، للعمل مديرا فنيا للفريق خلفا للمونتنيغري فيسكو الذي أقيل من منصبه الخميس الماضي.
وستلتقي إدارة النادي مساء اليوم مع دراغان، تمهيدا للتوقيع الرسمي، قبل قيادة المدرب لتدريب الفريق بعد غد الثلاثاء، استعدادا للمباريات المقبلة بالدوري والكأس.
شفيع جاهز للجزيرة والفيصلي ومشاركته قرار فني
بات حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم، جاهز للمشاركة في مباراة الفريق الجمعة المقبل أمام فريق الفيصلي، في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين.
وتفيد المعلومات أن شفيع بات جاهزا بدرجة كاملة للظهور أمام فريق الفيصلي.
أما فيما يتعلق بمباراة يوم غد أمام الجزيرة في نهائي بطولة الدرع، فان جاهزية شفيع وصلت إلى مرحلة متقدمة، وبالتالي ترجيح ظهوره في النهائي، لكن بدرجة أقل من المعلومات التي تؤكد ظهوره أمام الفيصلي.
وتفيد الأنباء أن الجهاز الطبي أعلن جاهزية شفيع للظهور في مباراتي الجزيرة والفيصلي، وبالتالي فإن قرار إشراكه يعود للجهاز الفني الذي يرجح الزج به في المباراتين المهمتين.
وكان شفيع احتجب عن مباريات المنتخب الوطني والوحدات في الفترة الأخيرة، بسبب تعرضه لإصابة اضطرته للخضوع لمرحلة علاج طويلة، قبل أن يستعيد جاهزيته.
أسباب غياب العلاونة عن الفيصلي
خلا كشف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، من اسم اللاعب محمد العلاونة، في المباراة التي أقيمت أول من أمس أمام فريق الجزيرة، ضمن منافسات دوري المحترفين.
ويأتي غياب اللاعب، بسبب احتفاله بعقد قرانه قبل موعد المباراة بيوم واحد، وهو ما دفعه للاحتجاب عن التدريب، وبالتالي الغياب ايضا عن المباراة.
وينتظر أن يعود العلاونة لكشف الفريق في المباراة المقبلة أمام الوحدات التي تقام الجمعة المقبل الأسبوع الثالث بالدوري.
تهريب مدير فني لحضور المؤتمر الصحفي
نجحت إدارة ناد محترف، في تهريب المدير الفني إلى القاعة التي يجري فيها المؤتمر الصحفي، وذلك بعد احتشاد عدد من الجماهير التي كانت تنادي بابعاد المدرب على خلفية نتيجة المباراة الأخيرة.
وكشف المدير الإداري للفريق، أنه وبعد نهاية المباراة الأخيرة، تعاون مع احد أعضاء الإدارة، لإخراج المدير الفني من باب آخر، للوصول إلى القاعة التي يعقد فيها المؤتمر الصحفي، تجنبا لاصطدامه مع الجمهور الذي كان غاضبا على النتيجة.
وانتظر الجمهور خروج المدرب لبعض الوقت، قبل أن يتفاجأ بتهريبه من باب آخر.
رئيس نادي الجزيرة والمدرب يناقشان مباراة الفيصلي
ناقش رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، مع المدير الفني نزار محروس، تداعيات مباراة الفريق أمام الفيصلي بالدوري أول من أمس، والتي انتهت بالتعادل 2-2.
ودار نقاش بين الطرفين، حول أسباب تراجع الفريق في الشوط الثاني، ما كلفه هدفين أنهيا المباراة بالتعادل.
وتم التطرق خلال النقاش إلى بعض الأمور الفنية، سيما أن البعض يرى أن المدرب ارتكب أخطاء، وهو ما نفاه محروس الذي تحدث عن الارهاق الذي أصاب اللاعبين.
واتفق الطرفان على طي صفحة مباراة الفيصلي، والتركيز على مباراة يوم غد أمام الوحدات في نهائي الدرع، ومن ثم العودة للتركيز على مباريات الدوري.
أبو جادو يفسخ عقده مع جنين الفلسطيني
عاد اللاعب أحمد أبو جادو إلى عمان، قادما من فلسطين، بعد رحلة احتراف قصيرة في صفوف فريق جنين الفلسطيني لكرة القدم.
وأعلن اللاعب عن فسخ تعاقده مع فريقه الفلسطيني، متمنيا لهم التوفيق في المباريات المقبلة.
وينتظر أن يعود اللاعب للعب في أحد الأندية المحلية، في ظل المستوى الفني الجيد الذي يتمتع به.
البحري يتحدث للاعبيه عن ضياع 5 نقاط
تحدث المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم السوري ماهر البحري، أمام لاعبيه عن ضياع النقاط الخمسة في المباراتين اللتين خاضهما الفريق بالدوري، وأسفرت عن تعادل أمام العقبة وخسارة أمام اليرموك.
وتحدث البحري بحرقه خلال اجتماعه مع اللاعبين أول من أمس، قبيل انطلاق التدريب، مشيرا أن الفريق أهدر 5 نقاط أمام فريقين صاعدين حديثا للمحترفين، متسائلا أن الحسين إربد اذا لم يستطع تحصيل النقاط من هذين الفريقين فمن أين سيحصد النقاط؟
وحرص البحري بعد كلامه الشديد مع اللاعبين إلى رفع معنوياتهم، وتجديد الثقة بقدراتهم، استعدادا للتعويض في المرحلة المقبلة.
وشهد تدريب أول من أمس غياب للاعبين عدي رمضان ومهند العزة.
كواليس النجوم
• العديد من عشاق كرة القدم المحلية، وعدد من نجوم الكرة، أشادوا بالاثارة والقوة التي اتسمت بها مباراة فريقي الجزيرة والفيصلي التي أقيمت أول من أمس، على ستاد عمان، في الأسبوع الثاني من دوري المحترفين.. المتحدثون أشادوا ايضا بجمال أهداف اللقاء، خاصة هدفي عدي جفال وبهاء عبدالرحمن.
• لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، أضاعوا مبلغ 150 دينارا لكل لاعب، وهي المكافأة التي خصصتها الإدارة في حال الفوز على الجزيرة... من الأشياء الملفتة في المباراة، أن لاعبي الفيصلي وخلال تواجدهم في غرفة غيار الملابس بين الشوطين، كانوا واثقين بإمكانية العودة والتسجيل رغم تأخرهم بهدفين في الشوط الأول، وهو ما أكد عليه أيضا المدرب فراس الخلايلة الذي عبر عن ثقته بعودة الفريق في الشوط الثاني وهو ما حدث.
• مدرب محلي كشف عن موضوع يتعلق بقيام عدد من زملائه غير العاملين، بالتقرب بطريقة غير مباشرة إلى إدارات بعض الأندية، أملا في الحصول على فرصة تعيين في ظل التوقعات باستبعاد مدربين في المباريات المقبلة.
• نجم كروي محلي معتزل، غادر إلى سلطنة عمان، في رحلة استجمام وعمل معا.
• المدير الفني الجديد لاتحاد كرة القدم بالحسن مالوش، بدأ بمتابعة مباريات المنتخبات الوطنية، حيث شاهد جانبا من مباراة منتخب الشباب أمام نظيره العراقي على ملعب البترا أول من أمس، كما تابع منتخب الناشئين أمام السعودية عبر الشاشة الصغيرة.
• رئيس أحد أندية الشمال، من يلعب فريقه في مصاف أندية الدرجة الأولى، قدم استقالته من رئاسة النادي، بانتظار تقديم الإدارة لاستقالة جماعية خلال الساعات القليلة المقبلة.
• المحترف السوري في فريق شباب العقبة لكرة القدم معتز صالحاني، لم يكن ضمن كشف الفريق في أول مباراتين بدوري المحترفين، بسبب عدم وصوله للجاهزية البدنية... اللاعب متوقع ظهوره مع الفريق أمام الجزيرة ببطولة الكأس يوم الإثنين المقبل.
• منتخب الشباب العراقي لكرة القدم، رفض لقاء المنتخب الوطني للشباب عند الساعة الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد الحسن في اربد كما كان مقررا سابقا، قبل أن يطلب نقلها إلى عمان لتقام على ملعب البترا عند الخامسة مساء... طلب المنتخب العراقي، جاء بسبب ضيق الوقت واستعداده للسفر بعد المباراة.
• اتحاد كرة القدم، طلب الحصول على تأشيرة سفر للاعب فريق الوحدات لكرة القدم صالح راتب، لتأمين علاجه في مركز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحة... طلب الاتحاد جاء بناء على طلب من نادي الوحدات الباحث عن تأمين علاج لاعبه.
• لاعبو فريق شباب العقبة، يترقبون الكشف النهائي على ملعبهم والمقرر خلال الساعات القليلة المقبلة... في حال تم اعتماد الملعب، فإن اللاعبون سيغادرون إلى العقبة يوم الجمعة المقبل، استعدادا للقاء الجزيرة يوم الاثنين المقبل ببطولة الكأس، والاستمرار في الإقامة بالعقبة لملاقاة فريق الأهلي في دوري المحترفين.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 24390

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم