حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4945) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19868

مهرجان ليالي البحر الميت يزهو مع عمر خيرت و شيرين عبد الوهاب

مهرجان ليالي البحر الميت يزهو مع عمر خيرت و شيرين عبد الوهاب

مهرجان ليالي البحر الميت يزهو مع عمر خيرت و شيرين عبد الوهاب

16-09-2017 11:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - للسنة الثالثة على التوالي و في ٦ و ٧ أكتوبر، تطلق شركة 16th of May events مهرجان ليالي البحر الميت الذي يعد من أهم الأنشطة الثقافية والموسيقية في الأردن. يتضمن هذا المهرجان الموسيقى المتنوعة و الفريدة بحضور إثنين من عمالقة الفن و الطرب العربي، المايسترو عمر خيريت و الفنانة شيرين عبد الوهاب.

يوم 6 أكتوبر ولأول مرة في البحر الميت، تستضيف الاردن المايسترو و الملحن و عازف البيانو عمر خيرت. ليستمتع عشاق الموسيقى باعماله السنفونيةوبمعزوفاته الشهيرة.

أيضاً و لأول مرة في البحر الميت، يستضيف المهرجان الفنانة المتميزة بحضورها واحساسها شيرين عبد الوهاب لتغمرنا باغانيها الرومانسية والشاعرية التي اعتدنا أن نسمعها. وصرحت شيرين أنها اشتاقت إلى جمهورها الأردني وأنها تنتظره بفارغ الصبر يوم السبت 7 أكتوبر في أرض الراليات البحر الميت في الساعة السابعة مساءً.

وصرحت هنا زريقات, الرئيس التنفيذي والشريك الإداري في 16th of May: 'هذا النوع من الفعاليات يثري الأنشطة الموسيقية والثقافية المتنوعة و يهدف لتشجيع السياحة الداخلية والإقليمية الساعية للمشاركة بهذا المهرجان. '. واضافت زريقات: هذا الحدث ليس فقط عزيزا على قلوبنا، لكنه أصبح منتظر سنويا من جميع أولئك الذين يحبون الموسيقى من الأردن والمنطقة. نحن سعداء جدا لجعل هذا يحدث للسنة الثالثة على التوالي، ونحن نتطلع لأكثر من ذلك، والمزيد من الحفلات الموسيقية والثقافية. كما ونتشرف بكون وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة بتشجيعهم الدائم بكونهم شركاء استراتيجيين “.

مهرجان ليالي البحر الميت ينظم للمرة الثالثة على التوالي ويقام المهرجان على ارض الراليات في البحر الميت، وقد استضاف في دوراته المختلفة عدد من عمالقة الفن والطرب العربي مثل الفنان كاظم الساهر، والفنانة ماجدة الرومي، و نخبة من الفنانين مع أسامة الرحباني ضمن سهرة غنائية بعنوان 'ليلة صيف رحبانية'. المهرجان لهذا العام برعاية شركة أورانج، والملكية الأردنية، ومنتجعهيلتون البحر الميت، و أسواق كوزمو، وكريم، و محطة رؤيا، والغانا، ومزاج أف أم ،و بيت أف أم، و وتر أف أموسيغولز.

تباع التذاكر في كوزمو الدوار السابع جميع أيام الأسبوع من الساعة (5-10) مساء ومكاتب الشركة في منطقة جبل عمان الدوار الأول والكترونيا على موقع www.karasi.com.

 

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19868

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم