حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,20 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4863) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7173

أفضل 5 مواقع عربية للسفر .. لتجربة سياحية ممتعة

أفضل 5 مواقع عربية للسفر .. لتجربة سياحية ممتعة

أفضل 5 مواقع عربية للسفر ..  لتجربة سياحية ممتعة

13-09-2017 11:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - التخطيط لرحلة أو إجازة طويلة كانت أم قصيرة هي مهمة شاقة، وجميعنا يفكر في الوجهة الأفضل للسفر والأماكن أو الفعاليات التي يمكننا زيارتها للاستمتاع بها خلال الرحلة.

الآن أصبح تنظيم رحلتك أمراً بالغ السهولة، فتلك المواقع الإلكترونية المتخصصة تساعدك في اختيار وجهتك المناسبة، وتلبية كل متطلباتك بداية من تخطيط الرحلة وانتهاءً بالحجز والسفر من أجل تجربة سياحية ممتعة ومريحة.
1-جو إجازة
يُعد “جو إجازة” مجتمعًا متكاملاً للسفر والرحلات، ومن أفضل مواقع السفر العربية من ناحية البساطة والوضوح.
يوفر الموقع خدمات اختيار الوجهة لأكثر من 40.000 مكان حول العالم والحجز خلال ثوانٍ، كما ينفرد بميزة رائعة وهي تخطيط الرحلة؛ حيث يترك للمسافر حرية تخطيط برنامج السفر وكيفية قضاء الأيام فضلاً عن البرامج الجاهزة المتوفرة.
2-وايلد جوانا بانا
إذا كنت تبحث عن رحلة مفعمة بالحيوية والمغامرة فأنت في المكان المناسب، فهذا الموقع يتيح لك الاختيار من بين عشرات البرامج لتسلق الجبال، أو سفاري الحياة البرية، واستكشاف الثلوج حول 80 دولة من القارة القطبية إلى شواطئ زنزبار.
ويزود الموقع إلى جانب ذلك، المسافرين بالمعلومات حول كل رحلة من حيث الظروف البيئية ومستوى الراحة، حيث يركز الموقع على مبدأ تنمية روح المغامرة، وتجربة أشياء تقوم بها لأول مرة في حياتك.
3-بطوطة
يهدف موقع “بطوطة”، إلى تزويد المسافر العربي بمجموعة من الخيارات لتخطيط وحجز الرحلة بداية من التعرف على الوجهات السياحية، ومقارنة الأسعار، وصولاً إلى إتمام الحجز ومشاركة التجربة مع الآخرين.
ويساعد البحث المفصل الذي يوفره الموقع، المسافر في اختيار أفضل الأسعار والعروض لرحلات شهر العسل، والترفيه، والتسوق، والاستجمام.
4-سفاري
أحد المواقع العربية المميزة في مجال السفر والسياحة، ويقدم المنتدى الملحق بالموقع موضوعات مفتوحة للنقاش حول سفاري الدول العربية والأجنبية من خلال تخصيص قسم منفصل لكل وجهة.
ويقسم الموقع السفريات حسب الغرض كالسياحة العلاجية، ورحلات الدراسة، والبعثات الخارجية؛ بحيث يمكن للزوار والمشاركين تبادل الآراء والخبرات والصور، كما يوفر خدمات البحث عن الفنادق والحجز بأفضل الأسعار المتاحة لمئات المناطق السياحية حول العالم.
5-ترافل يالا
يقوم الموقع بدور حلقة الوصل بين الشركات العارضة للرحلات السياحية والباحثين عن السفر، بحيث يستطيع الزائر التعرف على كافة العروض التي تقدمها الشركات المختلفة، وتفاصيل قضاء الإجازة.
ويتيح “ترافل يالا”، خدمة مشاهدة فيديو حي للمكان الذي ستزوره، وإمكانية الاتصال بالمسافر من قبل الشركة العارضة لتزويده بكل ما يطلبه من معلومات حول الرحلات الداخلية والخارجية.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7173

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم