حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,19 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4930) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4950

7650 طالباً ينتظمون في الدراسة بجامعة أبوظبي

7650 طالباً ينتظمون في الدراسة بجامعة أبوظبي

7650 طالباً ينتظمون في الدراسة بجامعة أبوظبي

13-09-2017 10:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - انتظم 7650 طالباً وطالبة للدراسة في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، التي تطرحها جامعة أبوظبي عبر فروعها الثلاثة في أبوظبي والعين ودبي، وذلك مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2017 -2018.

وأكد البروفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي بالإنابة اعتزاز الجامعة باستقبالها هذا العدد الكبير من الطلاب والطالبات المستجدين والعائدين للدراسة في برامجها المتنوعة خاصة أن الجامعة تؤمن بأن الطلبة هم محور العملية التعليمية، ونتطلع دائماً إلى دعمهم في كل ما نقدمه من خدمات وبرامج أكاديمية متنوعة التخصصات ومصممة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة لسوق العمل في شتى قطاعات الأعمال وبما يؤهلهم ليصبحوا قادة الغد.

وأضاف أن جامعة أبوظبي تحرص على دعم رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات لإرساء دعائم اقتصاد متنوع قائم على المعرفة يمتلك القدرات المطلوبة للابتكار والإبداع وتحقيق مراكز متقدمة في مؤشرات التنافسية العالمية.

وقال «من مركزنا كوننا إحدى المؤسسات التعليمية التي صنفت ضمن الجامعات المرموقة في العالم وفقا لتصنيف «كوكاريللي سيموند» العالمي «QS» لجامعات العالم لعام 2018 فإننا قادرون على المساهمة الإيجابية الفاعلة لتحقيق هذه الرؤية».

يشار إلى أن فعاليات «التعريف والإرشاد» للطلاب والطالبات المستجدين للدراسة تتضمن ورش عمل وفعاليات وأنشطة، تهدف إلى تعريف الطلبة الجدد بطبيعة الحياة الجامعية.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4950

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم