حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4908) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3248

4 نشاطات عند السياحة في "سيدني"

4 نشاطات عند السياحة في "سيدني"

4 نشاطات عند السياحة في "سيدني"

12-09-2017 10:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - إذا كنت تخطّط للسفر إلى 'سيدني' الأسترالية، فإليك نشاطات ووجهات السياحة، التي يوصي بها خبراء السياحة والسفر بها:

1. زيارة 'هاربر بريدج': يحظى الجسر المذكور بشعبيّة كبيرة. ويُمكن الاستمتاع بالمشهد الذي يشرف عليه أيضًا من متحف 'هاربر بريدج' أو 'جسر المرفأ'، الذي يقع عند بوابّة الجسر القريبة من 'دار الأوبرا'. ويضمّ هذا المتحف صورًا خلابةً للمبنى الأصليّ والتقنيّة التي تمّ استعمالها في مجال الهندسة، بالإضافة إلى صورٍ تاريخيّة عن الجسر.


2. ارتياد 'مطعم القمّة'، الذي يقع في الطبقة 42 من برج 'أستراليا سكوير'، ما يتيح لزائره المتعة بأجمل مشاهد 'سيدني'. وينصح بالقدوم في ساعةٍ مبكرة بعض الشيء للحصول على مقعدٍ قرب النافذة، ولمشاهدة غروب الشّمس. وتدور هذه الطبقة مرّة كلّ 45 دقيقة. ولكن، قد يجد الزائر أسعار الوجبات مرتفعة بعض الشيء، مقارنةً بالمطاعم الأخرى.

3. ممارسة رياضة التجديف: يقع جسر 'سبيت' على الطريق نحو 'مانلي'. ويُمكن بكلّ بساطة ركوب أيّ باص والطلب من السّائق أن يقلّ السائح إلى الجسر. وعلى الطرف الأيمن من الجسر، يُلاحظ متجر للتجديف باسم 'سيدني هاربر كاياكس'، حيث يُمكن استئجار الزوارق والتوجّه إلى النّهر. ويسمح هذا النشاط باختبار الحياة النهرية، من دون الإبتعاد عن المدينة.

4. التوجّه إلى 'مرصد سيدني الفلكيّ': للحصول على أجمل تجربة في 'سيدني'، ينصح بالتوجه إلى 'مرصد سيدني الفلكيّ'. ويُمكن الإفادة من الجولات المنظّمة خلال النّهار، إذ إنّها ستُعرّف السائح على تاريخ المرصد. ولكنّ أفضل وقت للزيارة هو عند غروب الشمس، من أجل مشاهدة الأضواء التي تُنير المدينة والجسر.

 

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3248

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم