حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4936) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7891

من سيسرق الأضواء في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات؟

من سيسرق الأضواء في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات؟

من سيسرق الأضواء في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات؟

12-09-2017 10:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - يقترب معرض فرانكفورت الدولي من انطلاقته في 16 سبتمبر، وقد تأكد اطلالة بعض السيارات المنتظرة، كما قد تأكد غياب بعض الأسامي الكبيرة في عالم السيارات، للأسف. ويبدو أن التركيز هذه السنة يتوجه إلى السيارات الكهربائية بكل الأحجام والأشكال، خصوصا بعد إعلان الحكومة الألمانية منع السيارات التي تعمل على البنزين والديزل في بلدها بدءًا من عام 2030.

الحضور الأكبر هو طبعاً للشركات المحلية مثل بي أم دبليو، أودي، مرسيدس، ومجموعة VW.

بي أم دبليو احضرت كونسبت جديد SUV، تحت إسم X7 iPerformance، وهذا يعني أنه سيتضمن مجموعة نقل حركة كهربائية مثل i8 و i3. أيضاً في هذا المجال ستجلب بي أم دبليو إلى منصتها سيارة كهربائية ميني كوبر وبديل i3، هذا إلى جانب الإطلالات الأخرى في مجموعة بي أم دبليو الكبيرة، بوجه التحديد M5 الجديدة كلياً من حيث نظام الدفع، و M8 GTE التي ستكون سلاح الصانع البافاري في سباق لومان.

مرسيدس بنز لديها مجموعة كبيرة من الإطلالات، تتنوع في مصادر الطاقة بين الكهربائية وتكنولوجيا خلية الوقود، فمن الأكيد حضور EQA، وكونسبت GLC F-Cell، وكونسبت Smart Vision EQ. ولكن السيارة التي ستسرق الأضواء في هذا المعرض هي الهايبركار المنتظرة والتي تم تطويرها من الخبرات المكتسبة في عالم الفورمولا واحد، Project One التي ستنافس المشروع المماثل من استون مارتن Valkyrie المستوحاة أيضاً من سباقات فورمولا 1.

بالنسبة لمجموعة VW، سيتم التركيز على تحديث صغير لكونسبت ID Crozz بعد اطلالتها لأولى في معرض شنجهاي. أودي ستعرض عضلاتها بسيارة تظهر نظام القيادة الآلية بمستوى 4 و 5 غير مسبوق في عالم السيارات، إضافة إلى A8 التي تعرض مستوى 3 من القيادة الآلية والتي تكلمنا عنها بالتفصيل سابقًا. في القسم الرياضي من هذه المجموعة، نتوقع حضور النسخة المكشوفة أفينتادور S من لامبورجيني، إضافة إلى الجيل الثالث من SUV بورشه الأشهر، Cayenne.

بعيداً عن السيارات الألمانية، ستتسلى برؤية i30N من هيونداي والتي تعرض امكانات الصانع الكوري في عالم الرياضة الميكانيكية، إضافة إلى كونسبت Proceed من كيا التي تدهش العالم بتطور مستواها في كافة الفئات التي تنافس بها، إلى جانب عرض كامل لكونسبت Symbioz من رينو.

وإذا كنت من محبي السوبركار، قد تريد أن تتفقد بديل فيراري لنسخة California، هذه المرة سميت تيمناً بمدينة ساحلية إيطالية Portofino، وسيكون لها حديث مفصل في مقالاتنا القادمة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7891

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم