حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4854) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8068

سيارات تفضلها النساء .. تعرف عليها

سيارات تفضلها النساء .. تعرف عليها

سيارات تفضلها النساء ..  تعرف عليها

12-09-2017 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تعشق النساء بشكل عام السيارات الحديثة والفخمة، لكن ما هي افضل 10 سيارات تعشقها النساء؟ عادةً ما يختلف الرجال في ذوقهم حول اقتناء السيارات، لكن النساء بشكل عام تميل الى اختيار نفس السيارات اذ يلفت نظرهم لون وحجم وشكل السيارة. اليكم في السطور القادمة قائمة بالسيارات المفضلة لدى النساء:-

1- فولكس واجن (بيتل)
تلفت هذه السيارة نظر النساء في أغلب الأوقات بسبب حجمها الصغير واداؤها الرائع بالإضافة الى معايير السلامة المرتفعة فيها، بالإضافة الى الوانها الجميلة والمنوعة.


2- فيات (5000)
تعتبر سيارة فيات من اكثر السيارات مبيعاً في أوروبا اذ ان تصميم هذه السيارة سلب قلوب النساء، من الجدير بالذكر ان هذه السيارة عائلية بالإضافة الى امكانية تعديلها بما يناسب المرأة.

3- هوندا (سيفيك)
تمتاز سيارات هوندا بقوة محركاتها وادائها اذ انها تعتبر من افضل السيارات اليابانية، وتمتاز سيارة هوندا سيفيك بأنها اقتصادية ومريحة، كما تتميز بسهولة ايجاد قطع لتصليحها لذا فلا يجب القلق من الأعطال.


4- مرسيدس (C Class)
الفئة C هي اكثر الفئات المرغوبة من النساء وذلك بسبب حجمها ومتانتها بالإضافة الى مواصفاتها المميزة والخاصة بالسلامة العامة. لا يوجد اختلافٌ في ان شركة مرسيدس هي من افضل شركات تصنيع السيارات منذ اكثر من قرن وهذا امر لم تغفله النساء.

5- ميني كوبر
تحب النساء سيارة الميني كوبر اذ انها اقل سعراً من سيارة المرسيدس C الا ان تصميمها الجريء لفت نظر النساء أكثر، يمتاز تصميمها الداخلي بجاذبية كبيرة بالإضافة الى حجمها الصغير وامكانية تعديل السيارة بما يناسب المرأة.

6- بيجو (206)
اشتهرت سيارة بيجو المكشوفة بإقبال النساء عليها، اذ تتميز بمواصفات عالية وبمحركها القوي، لكن ما لفت نظر النساء هو السقف القابل للطي كهربائياً.

7- بي. أم. دبليو. ‪)‬3 Series‪)‬
اشتهرت الفئة الثالثة من سيارة بي ام دبليو اكثر من غيرها وهي الأكثر شراءً من النساء، اذ ان النساء تطلب النسخة العادية من هذه السيارة في لا تهتم بحجم المحرك بل بالشكل واللون اكثر.

8- نيسان (مورانو)
طرحت هذه السيارة في الأسواق عام 2005 ولفتت نظر النساء كثيراً، لان النساء تحب السيارات الرباعية الدفع لقوتها وادائها، بالإضافة الى تميز نظامها الصوتي والخامة الجلدية المستخدمة في مقاعد السيارة.

9- هايونداي (فيراكروز)
تمتاز سيارة هايونداي فيراكوز رباعية الدفع بكفاءتها. من الجدير بالذكر ان النساء اللواتي لا يرغبن بإقتناء سيارات الدفع الرباعي الكبيرة تلجأ الى شراء هايونداي فيراكروز لحجمها المتوسط ومواصفاتها العالية.

10 - فورد (فوكاس)
تشتهر سيارة فورد فوكاس بحجمها الصغير ومساحتها المدروسة بالإضافة الى قيادتها الآمنة مما جعل النساء تقبل على شرائها.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8068

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم