حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4899) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6856

بالفيديو .. قريباً في دبي .. فنيار سوبرسبورت سيارة خارقة جديدة

بالفيديو .. قريباً في دبي .. فنيار سوبرسبورت سيارة خارقة جديدة

بالفيديو  ..  قريباً في دبي ..  فنيار سوبرسبورت سيارة خارقة جديدة

11-09-2017 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - في عالم السيارات الهجينة هناك عدد قليل من الأسماء، ولكن منذ وصول لايكان هايبرسبورت في عام 2015، بعد تطويرها من مفهوم عرض لأول مرة في معرض دبي الدولي للسيارات قبل عامين، لا تزال شركة دبيلو موتورز ومقرها دبي تتقدم نحو القمة.

مع شكلها المستوحى من سيارة باتمان، والمصابيح الأمامية المرصعة بالماس، وعرض المعلومات والترفيه الثلاثي الأبعاد، ناهيك عن سعر 3 ملايين دولار (11 مليون درهم) لا تزال هذه السيارة التي ظهرت في فيلم فاست آند فيوريوس تسحر عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم.

الآن، دبليو موتورز على استعداد للقيام بذلك مرة أخرى. وفي شهر نوفمبر القادم، ستعود في العرض الأول لسيارة “فنيار سوبرسبورت” خلال معرض دبي للسيارات، وهذه المرة في شكل إنتاجها الكامل، قبل تسليمها إلى العملاء اعتبارا من يناير من العام القادم، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وتأتي السيارة مع مجموعة من الميزات الفريدة من نوعها فهي مجهزة بمحرك من ست أسطوانات مسطحة Flat-6 مع توربو مزدوج وهو محرك مثبت بوضعية وسطية خلفية ويتمتع بتوازن مثالي بين القوة وعزم الدوران والسرعة وينتج قوة 770 حصاناً مع معدل عزم دوران محرك يبلغ 1000 نيوتن متر (1000 NM ) و6 سرعات متسلسلة أو 7 مخالب انتقال سرعة مزدوجة يوّفر للسيارة القدرة على الانطلاق من 0 الى 100 كلم/س في أقل من 2.8 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 395 كيلومتر في الساعة.

كما تتمتع السيارة بامتيازات تكنولوجية فريدة تتمثل في أن لوحة أجهزة القياس تعمل بنظام ثلاثي الأبعاد ٳضافة إلى ميزات حركة و لمس تفاعلية ونظام أبواب ميكانيكي متطور. وإضفاءً لمسة من الفخامة العصرية، تأتي سيارة لايكان مع مصابيح LED مرصعة بالألماس والياقوت إضافة إلى خدمة السائق 24/24 وساعة Cyrus Klepcys ذات التصميم الفريد من نوعه والمهداة حصريا إلى أصحاب سيارات لايكان.

 

 

 

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6856

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم