حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,18 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4907) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3531

لمحبّي السفر .. تحديث جديد عن الرحلات من واتسآب!

لمحبّي السفر .. تحديث جديد عن الرحلات من واتسآب!

لمحبّي السفر ..  تحديث جديد عن الرحلات من واتسآب!

07-09-2017 05:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- يختبر تطبيق واتسآب المملوك لفيسبوك، أدوات جديدة تسمح للشركات بإرسال إشعارات الأحداث الهامة للمستخدمين عبر المحادثات، إذ يمكن لمستخدميه استقبال إخطارات عن تحديثات أوقات الطيران في حال تأخر الطائرة، أو الحصول على إشعار تسليم عند اقتراب وصول شحنتك.

ووفقا لموقع Engadget الأميركي، ستأتي هذه التنبيهات من الحسابات التي تم التحقق منها، ليتمكن المستخدم من التحقق من صحة هذا التنبيه، والتأكد من أنه ليس خدعة أو رسالة احتيالية.

وأعلنت الخطوط الجوية الملكية الهولندية الملكية الهولندية KLM أنها أول شركة طيران، وواحدة من أولى الشركات في جميع أنحاء العالم، التي تنضم إلى خدمة واتسآب الجديدة.

ولن تكون هذه الخدمة مجانية، إذ يطور تطبيق واتسآب نسخة مجانية مخصصة للأعمال التجارية والعمليات الصغيرة، وأخرى للشركات على نطاق واسع، لذا فمن المرجح أن تدفع شركة الطيران من أجل الحصول على هذه الخدمة.

جدير بالذكر أن تطبيق واتسآب يختبر ميزة التحقق من الحسابات خلال هذه الفترة، إذ ظهرت بالنسخة الاختبارية للتطبيق ورصدها عدد من المستخدمين، والتي تعد أول محاولة من فيسبوك لتحقيق الأرباح من وراء التطبيق الأشهر في العالم.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3531

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم