حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4943) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5590

بالصور .. أهم الأماكن السياحية في زيلامسي

بالصور .. أهم الأماكن السياحية في زيلامسي

بالصور ..  أهم الأماكن السياحية في زيلامسي

07-09-2017 02:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - زيلامسي مدينة زيلامسي تعتبر العاصمة الإدارية في ولاية سالزبورج لمنطقة زيل إم التي تقع في النمسا، وتعتبر المدينة وجهة سياحية مهمة، كما ويطلق عليها اسم زيلامسي كابرون، لأنّها تقع على ضفاف بحيرة في تلك المنطقة.

تعتبر زيلامسي من أهم المدن السياحية في النمسا ويعود ذلك لكثرة السياح الذين يقصدونها من مختلف مناطق ودول العالم وكثرة الزائرين لها على مدار العام. زيلامسي تعدّ من أروع وأجمل منتجعات العالم بأكمله، من حيث الطبيعة الخلابة والهدوء الذي يعمّ تلك المنطقة، حيث يقصدها الأثرياء في العالم لقضاء فصل الصيف فيها، لما تتميز زبلامسي بطبيعة مناخ جميلة ومعتدلة في فصل الصيف، وأيضاً التزلج على الجليد حيث يوجد في زيلامسي منطقة كاملة للتزلج تقع في جبل كيتسشتاينهور. الأماكن السياحية في زيلامسي كنيسة القديس هيبوليت: تعتبر من أقدم الأبنية الأثرية المتبقية في زيلامسي، وهذة الكنيسة تم بناؤها وإنشاؤها ضمن الطراز الروماني، يوجد ممشى عبر هذه الكنيسة المنحوت من الرخام الثمين. فندق جراند زيل أم: يعتبر هذا الفندق قديماً، ويتميز بإطلالة فريدة وخلابة على شبه الجزيرة المطلة على شواطئ بحيرة زيل في مدينة زيلامسي.

 

جبل شمتنهوه والتلفريك: هذا الجبل لمحبي المرتفعات، حيث يعتبر تجربة رائعة ومميزة من خلال المناظر البانورامية الخلابة من فوق قمة هذا الجبل، يصل ارتفاع جبل شمتنهوه حوالي ألفي متر، هذا الجبل يجذب محبي رياضة التزلج وخصوصاً في فصل الصيف، ويتم صعود جبل شمتنهوه عن طريق التلفريك من قاعدته الموجودة في الوادي. سيغموند ثون جورج: عبارة عن مغارة من الصخور الجليدية الذائبة من حوالي ألف وأربعمئة سنة، حيث ذاب الجليد من الأنهار الجليدية الذي ترك خلفه شقاً عميقاً، الذي يصل عمقه حوالي ثلاثمئة وعشرين متر، حيث تكوّنت الدوامات الطبيعية، ومجموعة من الأخاديد الرائعة والمذهلة.

 

قطار ملاهي جبال الألب: وهي عبارة عن عدة زحالق عدة ومكونة من مقعدين مع مسند خلفي لراحة الظهر، وحزام أمان لحماية الشخص وتوفير أكبر قدر من الآمان، وتسير على سكة حديد، ومن الممكن أن يتحكم الشخص القائد في هذة المركبة بالسرعة اللازمة، و تصل سرعتها حوالي إلى أربعين كيلو متر في الساعة الواحدة، حيث يسمح للأطفال والكبار بتجربتها والاستمتاع بها، وهي واحدة من أهم الأمور الواجب تجربتها في مدينة زيلامسي الرائعة.

 

خزان كابرون الألبي: وهو خزان تصب فيه بحيرتان جميلتان، حيث يوجد أيضاً محطة لتوليد الطاقة المائية في ذلك الخزان، لاستكشاف الخزان وما يحويه من مناظر يتم نقل الزوار وأخذهم من الوادي إلى الخزان، سوف تستغرق هذة الجوالة حوالي خمس وأربعين دقيقة من الاستمتاع.

 

 

 

 

 

 

 

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5590

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم