حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4943) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5371

المنتخب الاردني لالعاب القوى يواصل تدريباته في المغرب

المنتخب الاردني لالعاب القوى يواصل تدريباته في المغرب

المنتخب الاردني لالعاب القوى يواصل تدريباته في المغرب

07-09-2017 10:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - يواصل المنتخب الوطني لالعاب القوى تدريباته خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه في منطقة افران (جبال اطلس) بالمغرب باشراف المدربين المحليين والبطل العالمي سعيد عويطة، ضمن تحضيراته للاستحقاقات المقبلة.

وذكر مدير العلاقات العامة في اتحاد اللعبة ايمن الفاعوري ان التدريبات تجري بمعدل جرعتين تدريبيتن يوميا صباحية ومسائية، حيث ابدى المدربون واللاعبون من خلال الاتصال الهاتفي الذي اجراه الاتحاد معهم ارتياحهم للاجواء هناك.

وأضاف ان المنطقة التي يقيم فيها المنتخب المعسكر هي منطقة جبلية و يزيد ارتفاعها عن (2000 متر) فوق سطح البحر، وهي تعتبر المكان الامثل لاعداد اللاعبين، كون اغلب نجوم العالم في مقدمتهم سعيد عويطة وهشام الكروج قد سبق لهم وان اقاموا فيها فترة من الزمن قبل دخولهم مضمار المنافسات الدولية.

وكان وفد المنتخب غادر الى المغرب الجمعة الماضي وكان في استقباله في المطار البطل عويطة، و تضم البعثة التي يرأسها سلامة الشرفات المدربين : عطا البلوي، محمد المطري وعيسى العدوان، الى جانب اللاعبين: مؤمن المساعيد، بشار ارحيل، عواد الشرفات، شريف العطاونة، احمد محيسن، حمزة العشوش، مثقال معروف.

وأشار الفاعوري الى ان اللاعبين العطاونة والشرفات والمساعيد سيعودون الى عمان (13) الجاري للالتحقاق بالبعثة المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي ستقام في العاصمة التركمانية عشق آباد خلال الشهرالحالي، فيما بقية اللاعبين سيستمرون في المعسكر حتى (24) ذاته.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5371

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم