حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4862) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4401

13 استثماراً جديداً بحجم 177 مليون دينار في «الحسين التنموية»

13 استثماراً جديداً بحجم 177 مليون دينار في «الحسين التنموية»

13 استثماراً جديداً بحجم  177 مليون دينار  في «الحسين التنموية»

05-09-2017 02:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المفرق لمنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية المهندس نايف بخيت، إن (13) استثمارا جديدا في المنطقة تم التوقيع مع أصحابها منذ بداية العام الحالي.

و أضاف أمس، أن المنطقة تشهد تطورا واضحا في مختلف المجالات وبشكل مستمر من خلال زيادة الإستثمارات و حجم الإستثمار و توفير فرص العمل لأبناء المنطقة و الإرتقاء بالبنى التحتية اللازمة لراحة المستثمرين.

وأوضح أن حجم الإستثمارات الجديدة في المنطقة وصل الى (177) مليون دينار تقريبا اضافة الى حجم الإستثمار للإستثمارات الموجودة في المنطقة سابقا وهو ما يدلل على أن المنطقة تتطور يوما بعد اخر.

و أشار الى أن من بين الإستثمارات الجديدة هذا العام هنالك أربعة استثمارات تعنى بالطاقة المتجددة (توليد الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية) و التي وصل حجم الإستثمار بها وحدها الى (165) مليون دينار تقريبا،لافتا الى أنه تم التوقيع معها خلال الشهر الحالي و شرعت بالعمل بإستثناء واحدة ستبدأ بالعمل قريبا.

وستوفر استثمارات الطاقة المتجددة الجديدة في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية بحسب المهندس بخيت،ما يزيد عن (900) فرصة عمل لأبناء المنطقة تجسيدا للرؤى الملكية الهادفة الى توفير فرص العمل للأردنيين تحقيقا للتنمية الشاملة بمفهومها الحقيقي المحسوس.

وإستثمارات الطاقة الشمسية الجديدة في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية، بحسب المهندس بخيت،هي هولندية و سويسرية وأردنية وأخرى قبرصية أردنية مشتركة.

وأوضح أن الإستثمارات الأخرى الجديدة، تنوعت ما بين بتروكيماويات ومبيدات حشرية و صناعات غذائية وخدمات تجارية ومركزات الاعلاف و الإضافات العلفية، اضافة الى استثمار بصناعة الحديد و تشكيل المعادن،متوقعا أن تشهد المنطقة تطورات ايجابية مستمرة خلال الفترة المقبلة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4401

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم