حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,12 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4868) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3544

بلدية معان تنفذ مشاريع بقيمة 630 ألف دينار

بلدية معان تنفذ مشاريع بقيمة 630 ألف دينار

بلدية معان تنفذ مشاريع بقيمة 630 ألف دينار

05-09-2017 01:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قال رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان، انه تم الانتهاء من تجهيز ثلاثة مشاريع خدمية وتنموية موجهة لتعزيز الأداء الخدمي للبلدية وبكلفة تقريبية بلغت 632 ألف دينار.

وأوضح كريشان اليوم الثلاثاء؛ انه تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز مصنع للبلاط والكندرين في المنطقة الحرفية بكلفة 182 ألف دينار، مبينا أن المصنع سيقوم بتصنيع البلاط والكندرين والطوب، وسيسهم في تعزيز قدرة البلدية لتنفيذ مهماتها الموجهة للبنى التحتية، وسيوفر عددا من فرص العمل للشباب في معان.

وبين أنه تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز مشغل لتصنيع الحاويات في المنطقة الحرفية بكلفة 120 ألف دينار، وأن لتصنيع الحاويات وسد حاجة البلدية منها، إلى جانب بيع الفائض للبلديات الأخرى وتحقيق موارد مالية تسهم في تعزيز قدرات البلدية، لافتا إلى أن هذا المشروع سيوفر عددا من فرص العمل للشباب.

كما تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز محطة لفرز النفايات بكلفة 330 ألف دينار وبتمويل من البنك الدولي والوكالة الفرنسية وبلدية معان، بهدف تطوير أداء البلدية في مجال النظافة والبيئة، موضحا أنه تم طرح عطاء لتشغيل تلك المحطة من أجل استدراج العروض من قبل الشركات المختصة.

ولفت كريشان إلى أن البلدية تسعى لتعزيز قدراتها التنموية والخدمية من خلال إنشاء المشاريع المختلفة وبناء شراكات مع المنظمات الدولية والقطاعات الحكومية والأهلية وتحديد الحاجات والأولويات التنموية بدقة والعمل على تنفيذها.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3544

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم