حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4923) زائر
طباعة
  • التعليقات: 6
  • المشاهدات: 19123

نفسي انسى !!

نفسي انسى !!

نفسي انسى !!

05-09-2017 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - انا حبيت بنت من تقريبا سنتين عن طريق شغلي وصار في حب بيني وبينها وكان يسير مشاكل عادي ونترك فترة ونرجع لبعض بس اخر مرة الزعل طول تقريبا شهر والبنت تعبت نفسيا وبالجامعة كان في شخص بلف عليها وحكت معو انا بس عرفت طار عقلي والي سنة ما بحكي معها صار في تواصل خفيف قبل أسبوعين بس المشكلة يلي عندي اني مو قادر أتقبل انها مع غيري نفسي انسى البنت واعيش حياتي بس صعبة بالنسبة الي لاني كل يوم بشوفها بخيالي






طباعة
  • التعليقات: 6
  • المشاهدات: 19123
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-09-2017 09:56 AM

سرايا

2 -
صباح الخير

ياخالي لو هي بتحبك كان تمسكت فيك مش من اولها حلقتلك اطوي الصفحه وبلش حياه جديد مع وحده تانيه واترك حبيبتك السابقه تعيش حياتها بعيد عنك
05-09-2017 11:11 AM

ام ادم

التبليغ عن إساءة
3 -
السلام عليكم
الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء للمرة المليون وأربعة ممن يضع هذه المشاكل أن يتنبه بأن المعلقين ليسوا أغبياء ، وإن كان منهم كذلك مع الأسف فالبعض متنبه لما يكتب في هذه المشاكل .
يعني الشب حب بنت من سنتين عن طريق شغله ، وكان في مشاكل كمان هاي افهمناها ، وتعبت نفسيا ، كمان هاي افهمناها ، بس إنه اتعرفت عليها بالشغل وبعدين صار بالموضوع جامعة ، أنا بدي أفهم هي معك بالشغل ولا بالجامعة ؟؟!! والأدهى والأمر إنه في حب بينك وبينها ، كيف بعديها ابتحكي انه في شخص بلف حوليها وحكت معه هيك وعلى اساس بتحبك ، فكرت لف حوليها حيه بس للأسف ما قرصته ، وبعديها طار عقله ، لو وضعنا لك حلا بماذا سينفعك وقد فقدت عقلك وطار ؟؟؟؟ ومن ثم اله سنه ما بحكي معها ومن قبل حكا الزعل طول يعني شهر ، طيب اذا الزعل بينكوا كان شهر وقلت طول ، بس شو بالنسبة للسنة ؟؟؟ بعدين المسكين نفسه ينسى البنت بس صعبة لأنه كل يوم بشوفها بخياله ، بالفعل خيال وصرعة . { المفترض أن القصة حقيقية } لك التعليق الآتي :
أعتذر بالبداية على كتابتي بما قدمت بالعامية ، وأما عن قصص الحب فهي حرام شرعا يا هذا ، وأذكرك بأن الكذب حرام أيضا ، والتلاعب بأعراض الناس حرام يا هذا ، وأن تواعد بنات الناس سرا حرام يا هذا ، وأن تتحدث معها بالهاتف بدون اذن أهلها حرام يا هذا ، وإن كنت ستحلل كل هذا ، فسأذكرك بأن لك خوات وعمات وخالات فسيأتي يوم ليفعل أحدهم بهن ما كنت تفعله ببنات الناس .
وأنتم يا من تدعون الحب ، كيف لمن يحب أن يترك الشخص المحبوب بكل سهولة ويذهب إلى شخص آخر ؟؟؟؟
باستثناء أن يعتبر محبوبه على أنه { عجل اسبير محطوط بدبة السيارة } وقت القطعة يعني !!!!
الله يقطع كل واحد بحب حب حرام . محمدكو . سلام .
05-09-2017 11:47 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
4 -


الى محمدكوا



شكرا لك يا اخي فعلا انك محترم وكلك ذوق وانا من اول ما علقت عرفت انك كلك ادب ، اخي انا بعرف انه في وحده بتكرهني وصدقني لو اقول لك اني لا اعرفها ولست عاجز عن رد عليها بس مستحيل اعملها بتعرف ليش لاني ما بنزل مستواي لها ، ومره سالتها قلت لها لماذا كره لي وانا لم يصدر مني شيء قالت لي كونك كاتبه في مواقع ، وليش مواقع بتاخذ منك وانا لا ،،انا يا اخي مسجله كاتبه عندهم وباخذوا مني ، هي تكتب لمواقع ومين مانعها ، ويا اخي طبيعة عملي بشوف اشكال والوان ومتعوده على ذلك ، اخيرا الله يبارك فيك يا اخي وكثر من امثالك
05-09-2017 04:08 PM

مها احمد

التبليغ عن إساءة
5 -
مها تصف نفسها ----- كاتبة ----- فعلا شرّ البليّة ما يضحك .......... أحترمك كإنسانة أخت اسمها مها ولكن أن تنعتي نفسك بكاتبة فهيك تخنتيها يا مها .......!!!!!!!!!!!
05-09-2017 07:45 PM

إلى مها أحمد من ناصح أمين

التبليغ عن إساءة
6 -
شايف. يا اخ. محمد. شوف. كيف. بتحكي. معي. وانا بضحك. من قلبي. لانها. بتعمل. لي شهره
05-09-2017 11:47 PM

مها احمد الى محمدكوا

التبليغ عن إساءة
7 -
السلام عليكم ،،،،،،،،
أأسف جدا لتدخلي ، ولكن الأمر أصبح بالنسبة لي { كحب استطلاع وبيان الأمر على حقيقته } .
الأخت الفاضلة { المهاجمة ل مها أحمد } ، في البداية أقدم لك تحية مني شخصيا آملا منك تقبلها وذلك لتكون مقدمة حسنة لما سيحصل بعدها من منازعات أو اتفاقات ، ولنضع النقاط على الحروف ، وتجنبا لإضاعة الوقت سأدخل في الموضوع .
أختي الكريمة لقد سبق وقرأت تعليقاتك وتعليقات الأخت مها أحمد ، ولم أجد شيئا مخلا للآداب معك من قبل مها ، وللعلم لا أستطيع أن ألتمس لك عذرا على ما قدمت لها من ألفاظ ، والحقيقة أن هناك سؤالا يراودني وأتمنى أن أجد له إجابة منك شخصيا ، ما مشكلتك ومم تعانين ومم أزعجتك به مها أحمد ؟؟؟؟!!!!
ربما ستتحدثين عن مشاكلها المعروضة من كتاباتها ، وسأرد عليك بأن المشكلة التي ترينها أنها تستحق التعليق فعلقي عليها ، وكوني على نور أني أول شخص سأستمد منك الخبرة والمعلومة الصحيحة وسأكون شاكرا لك ، وأما المشكلة التي ترينها غير حقيقية فقومي بغض البصر عنها ، وهكذا ستكونين من صاحبات الخلق الرفيع وأنت منهن أكيد .
نصيحة من { محمدكو } إليك وإلى غيرك ممن يقرأ رسالتي ، ( اعمل جاهدا على كسب احترام الآخرين ، ولتكسب محبتهم واحترامهم ، وسيعكس ذلك طبعا عن خلقك الرفيع ، وكفى بنا قدوة عن رسولنا الكريم الذي قال :- { إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق ) .
ملاحظة :- أرجو تقبل ما ذكرت به من خير آنفا ، وأعتذر إن بدر مني شيئا للشعور جارحا .
مع فبول فائق الإحترام ،،،،،،،،،،،،،،، أخوك { محمدكو } . سلام .
06-09-2017 12:09 PM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم