حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13551

الزمالك يصل السبت للمشاركة في اعتزال حسونة

الزمالك يصل السبت للمشاركة في اعتزال حسونة

الزمالك يصل السبت للمشاركة في اعتزال حسونة

02-09-2017 05:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – تصل إلى عمان السبت، بعثة فريق نادي الزمالك المصري، لمواجهة فريق الفيصلي في مباراة اعتزال قائد المنتخب الوطني والفيصلي السابق حسونة الشيخ، ضمن المهرجان الذي يبدأ عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

ويترأس بعثة الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى بعد تكليفه من المجلس "الأبيض" برئاسة البعثة التى ستضم 24 لاعبا المدرب العام طارق يحيى هم: حمود عبد الرحيم "جنش"، وعمر صلاح، ومحمد مجدي، ومحمود علاء، ومحمد كوفي، وأحمد أبو الفتوح، وأحمد مجدي، وحازم إمام، ومحمود دونجا، وإبراهيم عبد الخالق، ومحمد أشرف، أحمد رفعت، ومعروف يوسف، وعبد الله جمعة، وأحمد داودا، وأحمد كابوريا، وأحمد مدبولي، ويوسف أوباما، وباسم مرسي، ومصطفى محمد، ورزاق سيسيه، وكاسونجو، وخالد قمر.


ويرافق نجم الفريق باسم مرسي البعثة بعد انتهاء أزمته التى اندلعت بعد المباراة الودية مع فريق الرائد السعودي وانتهت باعتذار اللاعب ليعلن مجلس الزمالك التراجع عن عرضه للبيع وإيقافه والاكتفاء بتغريمه 300 ألف جنيه.
ويخوض الزماك مساء السبت جرعة تدريبية على ستاد عمان الدولي بقيادة طارق يحيى وحضور المدير الفني الجديد نيبوشا، الذي اعتذار عن عدم قيادة" الأزرق" احتراماً وتقديراً لفريق الفيصلي الذي قاده خلال الفترة الماضية قبل أن ينتقل لتدريب الزمالك.


ويعد حسونة الشيخ واحدا من أفضل اللاعبين الذي عرفتهم الكرة الأردنية، وساهم بقوة مع فريق الفيصلي في تحقيق البطولات المحلية المتنوعة، وساهم حسونة كذلك في حصول المنتخب على الميداليتين الذهبيتين في الدورتين العربيتين عامي 1997 في بيروت، و1999 في عمان. كما شارك الشيخ مع المنتخب الأردني 4 مرات في تصفيات كأس العالم أعوام: (1998) و(2002) و (2010) و(2016)، إلى جانب المشاركة في بطولة كأس العرب عام (1998).
ولعب حسونة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا أعوام: (2003)، (2006) و(2009)، والمشاركة في نهائيات كأس آسيا (2004). وشارك في بطولة غرب آسيا أعوام: (2000، 2002، 2004، 2007، 2008، 2010).
وهناك مهرجان مميز يسبق مباراة القمة الأردنية المصرية والتي تنطلق عند الساعة السابعة مساء، وهو مهرجان احتفالي يضم العديد من الفقرات الفنية، بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين متعب السقار وناصر الزريقات وفرقة معان الشعبية، فيما يتولى عرافة مهرجان الاعتزال الإعلامية لانا القسوس، في الوقت الذي أعدت فيه اللجنة المنظمة لمهرجان الاعتزال فقرات شيقة لإمتاع الجماهير الأردنية وما يستحقه اللاعب القدير حسونة الشيخ وحجم العطاء الذي قدمه للكرة الأردنية طيلة مسيرته الكروية. وتم تخصيص 4500 تذكرة بالدرجة الأولى (يمين) لجماهير الزمالك، إلى جانب 600 تذكرة خاصة (يمين المنصة). الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13551

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم