حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4866) زائر
طباعة
  • التعليقات: 13
  • المشاهدات: 15832

لا أحب عمل المنزل !!

لا أحب عمل المنزل !!

لا أحب عمل المنزل !!

31-08-2017 10:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - انا بحبش شغل البيت بحبش اطبخ او حدا يحكيلي اعملي واجلي وهيك بحب اظل قاعده وكلشي بجيني جاهز عندي خمول مش طبيعي مع اني بجلي وبشطف وهيك بس اضل احكي مع حالي واتمشكل مع خواتي وحنى لو كان شغلي منيح بستهزئو فيني اهلي ويحكولي ما بتعرفي شي وهيك بصير معاي احباط صرت اخاف اتزوج وهلا عمري23 ما بعرف شي الا اللبس والميكب بس مع اني تخرجت ولسا بعرفش شي ..






طباعة
  • التعليقات: 13
  • المشاهدات: 15832
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2017 10:30 AM

سرايا

2 -
صباح الخير وكل عام وانتم بخير جميعا



لصاحبة المشكلة انت بتعرفي تشنغلي وبتحبي شغل البيت بس يمكن عشان اهلك بحكولك عن شغلك مش منيح ومش عاجبهم بصير عندك رد فعل عكسي وبتصيري ما بتحبي الشغل .. لا تردي عليهم او لا تشتغلي ابدا بعرفو قيمتك
31-08-2017 11:57 AM

عبير الورد

التبليغ عن إساءة
3 -
انتي فاضيه اشغال مين البنت الي بتحب شغل البيت قوليلي
31-08-2017 02:18 PM

ام ادم

التبليغ عن إساءة
4 -
والله رح تتزوجي احلى نصيب ويجيبلك جلاية وخدامة وتعيشي مثل الاميرات.

حظ الملايح تحت الصفايح وحظ القبايح بالسما لايح
02-09-2017 02:27 PM

لين

التبليغ عن إساءة
5 -
احسن شي اتجوزي واحد غني عشان يجيب لك شغاله
02-09-2017 02:37 PM

بدون اسم

التبليغ عن إساءة
6 -
بصراحة هذا حقك إنك تتضايقي ؛ لإنه بدك تيجي للصحيح شغل البيت كتير متعب و الكل عارف هالشي و يلي بتحكيلك إنه مسلي و حلو إعرفي إنها بتكذب . فالأفضل من المشاكل إنه كل واحد بالبيت عمل شغلة لازم يشيل وراه و يرتب ورى نفسه أول بأول لحتى ما يتراكم ، حتى خوانك ليش هم على أي أساس يوكلوا عالجاهز و يوصلهم كلشي عالجاهز ؟ أنا حسيت من كلامك إنكن مركوبات ياليبنات بصراحة و ماكلات هوا و اخوانكن عالجاهز و إنتن بتشتغلن وراهم .بس الله يكون بالعون .
02-09-2017 08:19 PM

آيات

التبليغ عن إساءة
7 -
مهو بلا مؤاخذة في ناس قد ما تعملي خير بتلاقي شر . يعني عينك عينك و إنت خادميتهم لأهلك و فوق هيك بتمسخروا .. أنا والله لو مكانك لأعمل إضراب عن شغل البيت و أخليهم يعيشوا لحالهم و ما يركنوا و خلي كل واحد يخدم نفسه بنفسه مش متل الخدامة إنت كاينة .. حرام عليهم يلي بعملوا فيك برضه إنت إنسانة .. حتى اخوانك لازم ما يركنوا عليك إنك تخدميهم .. إنت متل بنتي و عنجد نصيحتي إلك تطالبي بحقك و ما تتنازلي وتكوني خدامة لإنه المفروض بالمنطق إنهم حتى اخوانك الشباب يشتغلوا معكم يالبنات و يتداوروا بشغل البيت و ما تظلك تخدميهم و كلشي عندهم عالجاهز و بدل ما يشكروك و يكافؤوك بروحوا يهزؤوا فيك .. هذا عيب هذا ظلم لإلك . موفقة إن شاء الله .
03-09-2017 09:45 AM

أم يارا

التبليغ عن إساءة
8 -
احساسي بحكيلي إنك مضطهدة لإنك عايشة بقرية مش مدينة ؟ مزبوط كلامي ؟ خاصة إنك خايفة من الزواج لإنك بتكرهي شغل البيت لإنهم بصراحة أهل القرى عندهم المرأة لازم تكون حلابة و خدامة و شغالة بدون ما يساعدوها أو يشكروها على جهودها ... بل الأكثر من هيك بتلاقيهم ببحثوا عن بنت موظفة لتساعدهم بالإنفاق رغم إنه في الشرع الأنثى مش مكلفة بالإنفاق حتى على نفسها .. أما هم ما بساعدوها بشغل البيت !!!!!! رغم إنه هاي الأيام كل الزلام بتساعد في شغل البيت خاصة لما تكون موظفة .
03-09-2017 10:31 AM

محمد

التبليغ عن إساءة
9 -
عالأرجح إنت عايشة بقرية مش مدينة ؛ لإنك بتحكي إنك مضطهدة ، يعني بصراحة بتلاقي الشب القروي ببحث عن موظفة لتساعده بالإنفاق رغم إنه بالإسلام المرأة مش مكلفة بالإنفاق حتى على نفسها !!! و مع هيك مش إنه يزوق على نفسه و يساعدها بشغل البيت !!! لأ ما برضى !! رغم إنها الحياة أخذ و عطاء بس بسبب العادات و التقاليد يلي دايمآ ضد الأنثى بالمجتمعات القروية لهيك ألله يعينكن . الرسول ص كان يساعد زوجاته بالبيت و عدا عن هيك قال خيركم خيركم لأهله . و وصى بالنساء خيرآ .
03-09-2017 10:35 AM

أبو محمد

التبليغ عن إساءة
10 -
يلي بتحكيلك إنه شغل البيت حلو أو مسلي أو ممتع أو كذا !!!! احكيلها بوجهها إنت كذابة !!!!! لإنه بالوضع الطبيعي ما حدا بحب التعب بس بتلاقيهن بحكن هيك لحتى ما يحسن بالإضطهاد قدامكم بعملن حالهن مبسوطات رغم إنه كلنا بنعرف إنه شغل البيت مقرف جدآ و متعب و بالذات بالشتوية .لا و فوق هيك صاحبة المشكلة بتقول إنهم أهلها بتمسخروا عليها يعني عينك عينك فوق مهي خادميتهم هيك بعملوا فيها ؟ هذا حرام .
03-09-2017 10:40 AM

أم احمد

التبليغ عن إساءة
11 -
ألله يكون بعونك والله انك مسكينة .. انت أنثى مش صغيرة يعني لازم الك احترامك مش الاستهزاء فيك بالذات لما تعملي خير بدون مقابل . معقول في ناس عندها لؤم لهالدرجة ؟
03-09-2017 10:44 AM

إلى صاحبة المشكلة

التبليغ عن إساءة
12 -
ألله يكون بعونك والله انك مسكينة .. انت أنثى مش صغيرة يعني لازم الك احترامك مش الاستهزاء فيك بالذات لما تعملي خير بدون مقابل . معقول في ناس عندها لؤم لهالدرجة ؟
03-09-2017 10:45 AM

إلى صاحبة المشكلة

التبليغ عن إساءة
13 -
أنا مع معظم المعلقين صحيح لازم خوانك كمان يشتغلوا بالبيت مش ييجوا هم عالجاهز
03-09-2017 07:08 PM

أنا مع معظم المعلقين

التبليغ عن إساءة
14 -
أي شغل بالدنيا متعب . خاصة شغل البيت و مع الصغار و القرف و بالذات بالشتوية و الشغل بالميي الباردة .
03-09-2017 10:23 PM

أي شغل بالدنيا متعب

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم