حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16502

ما هي المدينة المفضلة في العالم وتلك المحافظة على الحلم؟

ما هي المدينة المفضلة في العالم وتلك المحافظة على الحلم؟

ما هي المدينة المفضلة في العالم وتلك المحافظة على الحلم؟

30-08-2017 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - أجرت شركة الإحصائيات ايبسوس مسحاً لأفضل المدن في العالم "Top Cities"، وتوزعت مراتب المدن من حول العالم، فاحتلت "نيويرك" الملقبة بالتفاحة الكبيرة المرتبة الأولى، وتبعتها إمارة أبوظبي في المرتبة الثانية.أما لندن ففقدت مرتبتها فاحتلت المركز الثالث، في حين حصدت باريس المرتبة الرابعة محتفظة بمكانتها كعاصمة عالمية للسياحة.


وفي الوقت نفسه، منحت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة الميدالية البرونزية. من جانبها، باريس لا زالت تحت صدمة الأحداث التي طالتها في عام 2015. ومع ذلك، لا تزال العاصمة الفرنسية حلم السياح وشعوب العالم. وهي تحتل المرتبة الأولى من المدن المفضلة لتمضية العطلات،متقدمةً على روما ونيويورك. وفق ما نقله موقع leparisien.


وباريس هي العاصمة الثانية التي يفضل المكسيكيون العيش فيها، وفي المرتبة الثالثة بالنسبة للأرجنتينيين والروس. سكان أميركا اللاتينية يحلمون بالرحلة الباريسية، التي 33٪ من البرازيليين، و 31٪ من البيروفيين، و 30٪ من الأرجنتينيين والمكسيكيين.


يشار إلى أنَّ "إيبسوس" أجرت مقابلات مع 18،557 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عاما من 26 دولة مختلفة. وأجريت المقابلات عبر الإنترنت بين 21 نيسان و 5 أيار 2017.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16502

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم