حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,24 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4904) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9924

الأميرة عالية بنت الحسين تفتتح مركز العريان للفروسية اليوم

الأميرة عالية بنت الحسين تفتتح مركز العريان للفروسية اليوم

الأميرة عالية بنت الحسين تفتتح مركز العريان للفروسية اليوم

29-08-2017 02:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، يبدأ عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، حفل الافتتاح الرسمي لمقر مركز العريان للفروسية، الذي انتسب حديثا إلى أسرة رياضة الفروسية الأردنية.


ويشمل حفل الافتتاح، اقامة بطولة ودية بفروسية القفز عن الحواجز، التي ينظمها مركز العريان على ميدانه الذي أطلق عليه اسم 'ملعب الأردن'، حيث كان المركز قد وجه دعوات المشاركة في البطولة الى فرسان كافة الأندية والمراكز المنتسبة إلى اتحاد الفروسية الملكي، حيث بلغ عدد الفرسان الذين سجلوا للمشاركة في البطولة ما يصل إلى 104 فرسان من مختلف الفئات العمرية ومن الجنسين.


ويخوض الفرسان المشاركون منافسات البطولة ضمن اربع فئات، ويديرها طاقم تحكيمي من كادر اتحاد الفروسية، وسيتم في الختام تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.


وقال مدير مركز العريان للفروسية، عز الدين العريان، أن المركز يهدف إلى المساهمة في دعم مسيرة رياضة الفروسية الأردنية، التي حققت العديد من الإنجازات الخارجية على امتداد سنوات طويلة، بفضل رعاية ودعم سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي.


وأشار العريان، إلى أن المركز أنجز البنية التحتية الملائمة في مقره، سواء من خلال إنشاء ميدان بمواصفات دولية، أو بالنسبة إلى استقطاب الفرسان، وتوفير الأجواء المناسبة لهم للتأهيل والتدريب تمهيدا للمشاركة في البطولات الرسمية، وبإشراف كوادر فنية مؤهلة للتدريب، وكذلك تأمين متطلبات استضافة أهالي والجمهور المحب لرياضة الفروسية.


وأكد العريان، حرص المركز خلال المرحلة المقبلة، على المشاركة في مختلف نشاطات وبطولات فروسية القفز، تحت مظلة اتحاد الفروسية، وعبر التعاون والتنسيق مع كافة أندية ومراكز الفروسية في المملكة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9924

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم