حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4949) زائر
طباعة
  • التعليقات: 7
  • المشاهدات: 21944

مشكلتي مع اهل زوجي !

مشكلتي مع اهل زوجي !

مشكلتي مع اهل زوجي !

28-08-2017 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - انا وحده متجوزه وانا وجوزي كويسين وهاديه ما بحب المشاكل وشو ما شفت او سمعت عند حماتي مستحيل احكي لجوزي مع انهم مرات بلمحو و بزتو حكي وطبعا قدام جوزي بكونو ما احسنهم بس انا ما بحب اكون سبب بمشكله ف بطنش واذا حدا منهم طلب مني اشي بستحي اكسفهم و بلبي الطلب حتى لو كنت محرجه
لكن صايره احس انهم بستهبلوني ما بحسبولي حساب
يا جماعه هو الكويس الايام هاي الناس بتستهبله
لازم اعمل مشاكل عشان الناس تحسبلي حساب هيك صارت الدنيا
بدي رأيكم كيف لازم اتعامل مع هالبشر







طباعة
  • التعليقات: 7
  • المشاهدات: 21944
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-08-2017 09:29 AM

سرايا

2 -
صباح الخير جميعا .صباح الخير عبير.

الطيبه مع ناس ما بستاهلو هبل اللئيم يتمرد والكريم تملكه
28-08-2017 10:09 AM

عامر

التبليغ عن إساءة
3 -
والله وين ما رحتي المشكلجي هو الي بنحسبله حساب عند اهلك عند بيت حماك بوظيفتك وللاسف بسموه قوي شخصية مش قليك ادب وترباية...
اما الانسان الهادي والمسالم صاروا يسموه هبيله ومسكين
ااااااااخ بس
28-08-2017 10:14 AM

لين

التبليغ عن إساءة
4 -
المثل بقول ابعد تحلى انصحك اختي تخففي زيارات لدار حماكي
28-08-2017 12:02 PM

يوسف

التبليغ عن إساءة
5 -
اختي يعني يا طخه يا اكسر مخه

كيف يعني ما بتحبي تكسفي حدا تعاملي بطيبة ولكن بقوة شخصية المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف
28-08-2017 12:57 PM

دلع

التبليغ عن إساءة
6 -
بصراحة على حسب خبرتي في الحياة انه احسن شي الوحدة تعيش بعيد عن اهل زوجها على قد ما بنسمع انه في اهالي بتدخلوا بابنهم و كنتهم . يعني على مستوى انه في حموات مريضات نفسيا يعني لو شافت ابنها مبسوط مع زوجته وبجيبلها و بعملله اشياء بترضيها من كثر ما بحبها لهالزوجة بتيجي امه تعترض و ما يعجبها انه ابنها مبسوط مع مرته و بتقعد تلعب بعقله و تحكيله ليش انت اهبل لحتى ترد عمرتك ؟
03-09-2017 08:18 PM

سهى

التبليغ عن إساءة
7 -
الوضع الطبيعي للنفس الانسانية هي انه لما الواحد يتعامل معها بالأخلاق و الاسلوب الراقي و اللطيف وحتى ولو انه الواحد انتقدها نقد بناء .. الوضع الطبيعي انها النفس الانسانية تكون كويسة و بتتعامل مع الناس بتعامل البشر الحقيقيين ... أما يلي انا بلاحظه انه في ناس قد ما يكونوا كويسين مع الاخرين بتلاقي الرد عليهم حقير يعني في ناس ما بتيجي الا بالعين الحمرا و هالناس واحد من اتنين يا اما مرضى نفسيين او يا اما انهم مش من بني البشر اصلا ..فالمفروض سالتي عن ببت حماك كمان مش بس عن العريس .
04-09-2017 08:20 AM

الى صاحبة المشكلة

التبليغ عن إساءة
8 -
الوضع الطبيعي للنفس الانسانية هي انه لما الواحد يتعامل معها بالأخلاق و الاسلوب الراقي و اللطيف وحتى ولو انه الواحد انتقدها نقد بناء .. الوضع الطبيعي انها النفس الانسانية تكون كويسة و بتتعامل مع الناس بتعامل البشر الحقيقيين ... أما يلي انا بلاحظه انه في ناس قد ما يكونوا كويسين مع الاخرين بتلاقي الرد عليهم حقير يعني في ناس ما بتيجي الا بالعين الحمرا و هالناس واحد من اتنين يا اما مرضى نفسيين او يا اما انهم مش من بني البشر اصلا ..فالمفروض سالتي عن ببت حماك كمان مش بس عن العريس .
04-09-2017 08:21 AM

الى صاحبة المشكلة

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم