حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25251

لن تصدّق كم شخص سيركب أكبر سفينة سياحية في العالم قريباً!

لن تصدّق كم شخص سيركب أكبر سفينة سياحية في العالم قريباً!

لن تصدّق كم شخص سيركب أكبر سفينة سياحية في العالم قريباً!

26-08-2017 10:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - هل تحب السفر عبر البحر والتنقل من بلد الى آخر؟ إن كنت كذلك إذاً أنت تهتم بمعرفة ما الذي تتميّز به أكبر سفينة سياحية في العالم؟ نحن اليوم في هذا المقال من موقع سرايا سنعرّفك اليها عن قرب لتعلمي ما تتميّز به من حيث المظهر وسعة الركاب في داخلها.



في مشروع فريد من نوعه أعلنت الأسبوع الماضي شركة MSC Cruises عن خططها حول إطلاق سفينة سياحية عالمية جديدة تنقل أكبر عدد من الركاب على الإطلاق ومن المتوقع أن تكون قادرة على اتساع ما يصل الى 6850 راكباً مع 2760 غرفة موزعة فيها. ستنطلق هذه السفينة لنقل الركاب عام 2022 كما وأنها ستكون مزودة بغرف إضافية تصل سعتها الى ما يعادل ال70 راكباً لتكون بذلك متفوقة على Harmony of the Seas التي تصل طاقة استيعابها الى 6780 راكباً.


هذه السفينة التي ستشق البحار عام 2022 يصل وزنها الى 200 ألف طن وواجهتها متميزة بكونها بانورامية على البحر. من ناحية أخرى تجدر الإشارة الى أن هذه السفينة ستكون من أكثر السفن السياحية حداثة ومتميزة بتقنيات متقدمة من حيث صنعها ومن المقرر الى أبعد حد أن يتم تسليمها ما بين عام 2022 و2026.



في الوقت عينه كشفت الشركة نفسها عن إطلاق سفينة أخرى لها باسم Meraviglia وهي أكبر سفينة سياحية في أوروبا وقد بلغت تكلفتها مليار دولار وأما طولها فهو 314 متراً وارتفاعها 64 متراً وتتسع ل5714 راكباً.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25251

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم