حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4904) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7789

8 أماكن تستحق الزيارة في الولايات المتحدة إذا سافرتِ اليها هذا الصيف!

8 أماكن تستحق الزيارة في الولايات المتحدة إذا سافرتِ اليها هذا الصيف!

8 أماكن تستحق الزيارة في الولايات المتحدة إذا سافرتِ اليها هذا الصيف!

26-08-2017 10:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - الولايات المتحدة الأميركية تعتبر وجهة أساسية لكلّ محبّي السفر والرحلات السياحية، فإذا كانت وجهتك هذا الصيف اكتشفي معنا الأماكن التي تستحق الزيارة والولايات التي يجب ان تقصديها.

نيويورك - New York

تُعرف نيويورك بالمدينة التي لا تنام وفي أرجائها يمكنك أن تزوري عدة معالم مميزة ومن بينها مبنى الإمباير ستايت وحديقة السنترال بارك وجسر بروكلين ومتحف بروكلين وغيرها... فلا تفوتي زيارتها.

ماوي هاواي - Maui Hawaii

هاواي هي ولاية أميركية على شكل أرخبيل في المحيط الهادئ، وإذا كنت تريدين زيارتها ننصحكِ بالتوجه الى جزيرة ماوي وفيها العديد من الشواطئ والشلالات والمعالم المذهلة، وهناك ستتمكنين من ممارسة الرياضات المائية مثل الغطس لاستكشاف الحياة البحرية المذهلة. ومن أجمل الأماكن فيها نذكر لك شاطئ كانابالي المميّز.

لاس فيغاس - Las Vegas

إن كنت من محبّي السهر والأماكن المسليّة والمفعمة بالأضواء الجميلة، يمكنك أن تزوري لاس فيغاس الرائعة التي تشتهر بحياة الليل المميزة حيث يمكنك قضاء وقت ممتع بالاحتفال والستمتاع بروعة المناظر التي توفّرها الإنارة المبتكرة.

أورلاندو - Orlando

أورلاندو هي من أشهر المدن الموجودة في فلوريدا وفيها الكثير من المعالم السياحية كمركز إيبكوت وجزر المغامرات مع مركز أورلاندو للعلوم، فيمكنك زيارتها مع العائلة. ستستمتعين هناك بالمنتزهات الشاسعة وستتذوقيّن ألذ الوجبات ولا تنسي زيارة المحلات التجارية لشراء التذكارات!

شيكاغو - Chicago

تعتبر مدينة شيكاغو من أجمل المدن الاميركية، فهي تضم واحدة من أهم المنحوتات الضخمة في العالم، والتي تعكس مناظر المدينة الرائعة. ستتوهين هناك في عالم فنّ العمارة الرائع والمميز الذي تجسّده الأبنية الشاهقة.

سان دييغو - San Diego

في سان دييغو تتنوع الأماكن التي يمكنك زيارتها ومن بينها متحف الإنسان وقرية الميناء و حديقة حيوان سان دييغو، وفي هذه المدينة تكتشفين روعة الاستجمام السياحي فزوريها.

سان فرانسيسكو - San Francisco

ما بين المتاحف ومرفأ الصيادين ووادي نابا، تعتبر سان فرانسيسكو من الوجهات الأجمل التي يمكنك أن تزوريها هذا العام. هناك ستخوضين تنجربة استكشافية فريدة بين شوارع المدينة التي تضمّ الكثير من المتجر والمطاعم التي تقدّم لك أشهى الأطباق. فلا تفوّتي زيارتها!

جزيرة كي ويست - Key West

جزيرة كي ويست هي من أجمل الجزر في فلوريدا ويمكنك التمتع بمياهها الكريستالية أو بالجلسات الجميلة فيها على الشاطئ لذلك زوريها بهدف الاسترخاء والتخلص من التوتر. ولا تنسي تجربة الرياضات المائية والقيام برحلة بحرية في القارب.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7789

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم