حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,20 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4888) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18833

ثراء فاحش .. كينان أميرزالي أوغلو يشتري فندق جديد

ثراء فاحش .. كينان أميرزالي أوغلو يشتري فندق جديد

ثراء فاحش ..  كينان أميرزالي أوغلو يشتري فندق جديد

25-08-2017 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يعد الممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو إيزل' من أغنى المشاهير الأتراك، وهذا يظهر واضحا من خلال العقارات التي يقدم على شرائها يوما بعد يوم، والتي كان آخرها استعداده لشراء فندق.

شراء فندق
وقال موقع 'ntv 'التركي إن الوسيم الأسمر كينان أميرزالي أوغلو الذي يقضي العطلة حاليا مع زوجته الممثلة التركية، سينام كوبال، في جبال 'كازاداغ' الواقعة بين مدينتي 'تشانقالا-باليق آسير' قرر شراء فندق هناك.


ويوضح الموقع التركي أن كينان أميرزالي أوغلو وقع في عشق الفندق الذي نزل فيه مع زوجته والمكون من 6 طوابق، فقرر على الفور التحدث مع صاحبه لشرائه.


كينان اميرزالي اوغلو يشتري فندق

وتابع الموقع التركي أن كينان أميرزالي أوغلو اعتاد خلال السنوات الماضية على شراء العقارات بشكل مستمر، حيث يمتلك العديد من الشقق السكنية والمحلات وغيرها في العديد من المدن التركية على رأسها اسطنبول.


وفي سياق منفصل انتهى كينان أميرزالي أوغلو مؤخرا من تصوير أحداث فيلمه الجديد 'جنكيز رجائي' الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية،مريمأوزرلي، الشهيرة باسم 'السلطانة هيام'.


 كما يستعد كينان أميرزالي أوغلو خلال الأيام القادمة لبدء تصوير مسلسله 'فاتح' الذي من المقرر أن يشارك فيه 15 نجم تركي بينهم فهرية إفجان وتوبا بويوكستون.

واشتهر كينان اميرزالي اوغلو من خلال مسلسل'قلب شجاع'، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل 'إيزل'، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية،جانسو درى، الشهيرة باسم 'عائشة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18833

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم