حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,13 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4887) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8600

مشاركة شبابية أردنية في مؤتمر للقادة الشباب في واشنطن .. صور

مشاركة شبابية أردنية في مؤتمر للقادة الشباب في واشنطن .. صور

مشاركة شبابية أردنية في مؤتمر للقادة الشباب في واشنطن ..  صور

24-08-2017 03:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - شارك مطلع الشهر الحالي أربع اردنيين أنس العطاونة ،تالا ابو حيانه، سلطان المناصير،خليل حدادين في مؤتمر القادة الشباب العالمين لاحدى كبرى المنظمات الامريكيه المعنيه بالتبادل الثقافي 'Greenheart' . حيث أقيم المؤتمر في حرم جامعة جورج واشنطن و شارك فيه مايقارب ٣٧ شخصا من جميع أنحاء العالم بعد ما تم اختيارهم بدقة و بعد منافسة شديدة.

اشتمل الموتمر على العديد من الفعاليات ابرزها اختيار ستة أشخاص من المشاركين لالقاء كلمة امام مسؤولين في الخارجيه الامريكيه و كان من بين الستة ابو ريحانه و حدادين ،حيث تحدث حدادين عن سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني و دوره في القيادة الشبابيه و تحدث ايضا عن تجربته كأحد المتطوعين المتميزين في مؤسسة الحسين للسرطان و عن العلاقات المتميزة بين الاردن والولايات المتحدة الامريكية ،كما تحدثت ابو ريحانه عن المجتمع الأردني بالاضافه الى تجربتها في التبادل الثقافي .و شارك الستة المتحدثين في اجتماع مع مساعدة سيناتور ولاية اوهايو.

من الفعاليات الاخرى البارزة مشاركة جيري وايت احد الفائزين بجائزه نوبل للسلام و قد عمل في السابق مع الكثير من القيادات العالمية ابرزها جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال و الرئيس الجنوب الأفريقي نلسون مانديلا بالاضافه الى الأميرة ديانا ، و اشتمل ايضا الموتمر على زيارات لعدة أماكن مهمة في العاصمة الامريكية ابرزها البنك الدولي و وزاره الطاقة الامريكيه بالاضافة الى بعض شركات القطاع الخاص.

كانت أصداء المشاركة الاردنية في الموتمر من المشاركين و المنظمين رائعة خلال النقاشات و الجلسات حيث تحدث معظم المشاركين عن القدرات و الطموحات العاليه التي يمتلكها الشباب الأردني بالاضافة الى الردود الرائعه للكلمة التي القاها حدادين في الخارجيه الامريكيه.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8600

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم