حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4909) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 43057

بالصور .. من هي عارضة الازياء الايطالية التي انتقدت استغلالها في الاردن ؟

بالصور .. من هي عارضة الازياء الايطالية التي انتقدت استغلالها في الاردن ؟

بالصور  ..  من هي عارضة الازياء الايطالية التي انتقدت استغلالها في الاردن ؟

24-08-2017 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عارضة الازياء نينا موريش ولدت عارضة أزياء ومقدمة تليفزيونية كرواتية وأحد أكثر العارضات شعبية ، و انتخبت في عام 1996 و أصبحت ملكة جمال كرواتيا ، و ظهرت في الفيديو ' ليفين فيدا ' بواسطة  الفنان العالمي ريكي مارتن، وقد ظهرت على أغلفة عالمية عديدة مثل مجلات رجالية مثل مكسيم.


الميلاد: ١٩٧٦، زغرب، كرواتيا ، الطول: ١٫٨ م ، الاولاد : Vranka Morić ، الزوج/الزوجة: Massimiliano Dossi (متزوج ٢٠١٣)، فابريزيو كورونا (متزوج ٢٠٠١–٢٠٠٧) ،الابناء: كارلوس ماريا كورونا ، الأشقاء: تينا موريك.

 يذكر ان عارضة الأزياء الايطالية نينا شنت هجوماً كاسحاً على الشعب الاردني رغم انها امتدحت الاردن حين وصفت عمان والبترا بأنهما اجمل ما شاهدته في حلها وترحالها في العالم.

وقالت موريس، والتي قضت 48 ساعة، في الأردن، في طريقها إلى كردستان العراق إن 'ما لاحظته ان الاردنيين يتعاملون مع الاجنبي كصراف آلي'.

 

مورس التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص اعربت من خلالها عن امتعاضها ان لم نقل سخطها والانطباع السلبي الذي عادت به الى بلادها عقب الزيارة التي قامت بها الى الاردن هذا الشهر.

وقالت ما ان وضعت قدمي في مطار الملكة علياء وانا في تواصل مع حقيبة النقود التي احملها وقد اخذت يدي تغوص فيها بعد ان تم تحويل العملات التي لدي بالدولار والفرنك الفرنسي واليورو الى العملة الاردنية وقد بدأت بثمن التأشيرة 40 ديناراً.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 43057

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم